التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة  ريال مدريد وخيتافي ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الاسباني بفوز الريال بهدف وذلك في المباراة التي جمعت ريال مدريد وخيتافي على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو الملعب الذي يخوض عليه ريال مدريد مبارياته بعد العودة من التوقف الذي دام 3 أشهر وذلك في ظل تجديد الملعب الرئيسي للفريق الملكي سانتياجو برنابيو.

مشوار ريال مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني

دخل ريال مدريد هذه المباراة ولا بديل له عن الفوز وذلك بعد التعثر الأخير لنادي برشلونة المنافس الوحيد لريال مدريد على الدوري حيث يريد الفريق الملكي التقدم أكثر إلى لقب الليجا وتوسيع الفارق بينه وبين برشلونة إلى 4 نقاط، ويحتل نادي ريال مدريد صدارة الدوري الاسباني برصيد 71 نقطة وبفارق نقطة واحد عن أقرب ملاحقيه برشلونة وجمع الريال هذه النقاط خلال 32 نقطة جمعهم من 32 مباراة فاز في 21 وتعادل في 8 وخسر في 3 مباريات.

أما بالنسبة لنادي خيتافي أحد أندية مدريد فسيلعب هذه المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بالمباراة  لكي يصل إلى المركز الخامس ويضمن مركز مؤهل إلى الدوري الأوروبي مباشرة وأيضاً ليبقي الصراع على لقب الدوري الاسباني مستمر حتى النهاية بين برشلونة وريال مدريد، يحتل نادي خيتافي المركز السادس في جدول الدوري برصيد 52 نقطة جمعهم في 32 مباراة فاز في 14 و خسر 10 وتعادل في 14. وهذا الموسم يعتبر من أفضل المواسم لنادي خيتافي على مدار تاريخه منذ صعوده من دوري الدرجة الثانية.

بطاقة مباراة ريال مدريد وخيتافي

  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر
  • البطولة : الدوري الاسباني
  • الجولة : الأسبوع 33
  • الملعب : ألفريدو دي ستيفانو
  • توقيت المباراة : 10:00 مساءا بتوقيت القاهرة
  • القنوات الناقلة : be IN Sport 3HD + HD1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!