التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة ريال مدريد وليجانيس والتي جمعت الفريقان اليوم الاحد على الملعب البلدي دي بوتاركي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

نتيجة مباراة ريال مدريد وليجانيس الشوط الاول

بدأ الشوط الاول من مباراة ريال مدريد وليجانيس بداية قوية حيث تمكن الملكي من الوصول إلى مرمى ليجانيس بصورة سريعة وبالتحديد في الدقيقة الخامسة عن طريق فالفيردي الذي صوب كرة صاروخية لكن إيفان كويار حارس أصحاب الأرض إنبرى لها بنجاح .

وبعدها بأربعة دقائق إرتقى راموس لكرة عرضية ووجها برأسه داخل الشباك ليفتتح التقدم لكتيبة زين الدين زيدان قبل أن يحاول لاعبوا ليجانيس تسجيل هدف التعادل عن طريق سلاح التسديد من بعيد لكنه لم يأت بثماره .

وباغت بريان جيل لاعب ليجانيس الضيوف قبل نهاية الشوط الأول بتصويبة زاحفه بقدمه اليسرى لتمر بين قدمي حارس المرينجي البديل أريولا ما جعل المشهد الأول ينتهي بالتعادل 1-1.

نتيجة مباراة ريال مدريد وليجانيس الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني تمكن ماركو أسينسيو من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الثانية والخمسين بعد أن تسلم كرة رائعة من إيسكو إنفرد على إثرها بحارس مرمى فريق نادي ليجانيس ووضع الكرة بكل سهولة في الشباك.

وكرر رودريجيز تصويباته ولعب واحدة بعيدة المدى لكن الفرنسي أريولا كان لها بالمرصاد هذه المرمى وحولها إلى ركلة ركنية وتبعه أسالي بتصويبة أخرى ضلت مرمى الضيوف .

ومع توالي الهجمات تمكن أسالي من تسجيل هدف التعادل في شباك المرينجي في الدقيقة التاسعة والسبعين عن طريق تصويبة يسارية من داخل منطقة الجزاء لتصبح النتيجة 2-2 .

وقبل خمسة دقائق من نهاية اللقاء طالب لاعبوا ليجانيس بالحصول على ركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على البديل ناتشو فيرنانديز لكن تقنية الفيديو المساعد رفضت ذلك وطالبت بإستمرار اللعب.

ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية مباراة ريال مدريد وليجانيس

بهذا التعادل أنهى ريال مدريد موسمه في الصدارة وهو الذي ضمن التتويج باللقب الجولة الماضية ورفع رصيده إلى النقطة السابعة والثمانين فيما هبط ليجانيس إلى دوري الدرجة الثانية بعد أن إستقر في المركز الثامن عشر برصيد ستة وثلاثين نقطة.

الترتيب الفريق لعب فاز تعادل خسارة نقاط
1 ريال مدريد 38 26 9 3 87
18 ليجانيس 38 8 12 18 36

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!