التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد بفوز البلوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاحد على أرضية ملعب إستاد ويمبلي لحساب مباريات الدور نصف النهائي بطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي الشوط الأول

وفيما يخص أطوار الشوط الأول فبدأ بصورة هادئة للغاية إلى أن جاءت الدقيقة العاشرة والتي حملت تصويبة صاروخية من جانب جيمس تصدى لها الاسباني دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد ببسالة كبيرة .

وفي الدقيقة الرابعة والعشرين سقط البرتغالي برونو فيرنانديز مصاباً بعد أن إشترك مع الظهير الأيمن للبلوز اللاعب سيزار أزبليكويتا قبل أن تعود المباراة ويتحصل المانيو على ركلة حرة مباشرة إنبرى لها فرنانديز لكن كاباييرو كان لها بالمرصاد.

وشهد الشوط الأول إصابة قوية للإيفواري إيريك بايلي بعد أن إصطدم مع هاري ماجواير وسقط الثنائي على أرضية الملعب ولم يستانف اللقاء قبل الإطمئنان على الثنائي حيث غادر بايلي وحل مارسيال بدلاً منه وإنتهى الشوط بهدف لجيرو في الدقيقة 57.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب مونت الهدف الثاني لفريقه عند حلول الدقيقة الحادية والخسين بعد أن صوب كرة أرضية ضعيفة للغاية لكن دي خيا أخطأ في التعامل معها ليصبح فريقه متأخر بهدفين مقابل لا شيء .

وقرر سولسكاير في الدقيقة السادسة والخمسين الدفع بتغييرين دفعة واحدة بخروج فريد وجيمس وحل بدلاً منهم بول بوجبا وجرينوود وإزدادت مصائب اليونايتد بعد أن أضاف ماجواير الهدف الثالث لتشيلسي بالخطأ في مرمى الشياطين الحمر.

وشهدت الدقيقة التاسعة والسبعين دخول النيجيري إيجالو على حساب الانجليزي راشفورد أتبعه تغيير أخير بنزول وان بيساكا على حساب منساه وشهدت الدقيقة الخامسة والثمانين تسجيل برونو فيرنانديز هدف تقليص الفارق من ركلة جزاء.

تشيلسي يواجه أرسنال في المباراة النهائية

ومن المُنتظر أن تقام المباراة النهائية بين تشيلسي وأرسنال يوم الأول من شهر أغسطس الجاري على أرضية ملعب إستاد ويمبلي لتحديد هوية البطل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!