التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة ليفربول وبيرنلي بالتعادل الايجابي لحساب منافسات اليوم الأول من فعاليات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستضيف البطل ليفربول على ملعبه أنفيلد ضيفه بيرنلي في مباراة يُريد فيها الريدز الإنتصار ويريد فيها محمد صلاح التسجيل والصراع على لقب الهداف.

مباراة ليفربول وبيرنلي الآن .. تشكيلة الريدز

ودخل يورجن كلوب مدرب ليفربول بتشكيلة بها بعض التعديلات، وجاءت تشكيلة الريدز كالآتي:

  • البرازيلي أليسون في حراسة المرمى.
  • خط الدفاع: روبيرتسون – فان دايك – جو جوميز – ويليامز.
  • خط الوسط: فابينيو – وينالدوم – كورتيس جونز.
  • الهجوم كالعادة الثلاثي الناري: محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو – ساديو ماني.

وسيطر ليفربول على مجريات المباراة بشكل كامل خلال 25 دقيقة حتى الآن، وحاول كثيرا على مرمى بيرنلي ولكن تألق الحارس نايك بوب وقف سدا منيعا أمام محاولات الريدز، وعلى رأسها محاولة محمد صلاح الخطيرة للغاية في الدقيقة 21، حيث يصارع صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي كما حقق اللقب في آخر موسمين، ويملك محمد صلاح حتى الآن 19 هدف في الموسم الجاري في البريميرليج.

ليفربول وبيرنلي .. ترتيب الفريقين والمباراة القادمة لكل منهما

ويحتل رفقاء صلاح صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بكل استحقاق وجدارة، الأبطال يملكون 93 بنقطة التعادل في المباراة الجارية حتى الآن، وسيلعب ليفربول في الجولة القادمة ضد أرسنال في قمة من قمم الدوري الإنجليزي المُثيرة.

أما فريق بيرنلي فهو في المركز التاسع برصيد 50 نقطة، وقبل المباراة كان في المركز العاشر برصيد 49 نقطة، وسيلعب في الجولة التالية ضد ولفرهامبتون.

نتيجة مباراة ليفربول وبيرنلي

انتهت مباراة ليفربول وبيرنلي بالتعادل الايجابي بهدف الإيجابي حيث أحرز روبروتسون الهدف الأول لليفر في الدقيقة 34، ثم أدرك رودريجوز التعادل لبيرنلي في الدقيقة 69.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!