التخطي إلى المحتوى

يقام نهائي كأس الاتحاد الانجليزي بين ارسنال وتشيلسي وذلك على ملعب إستاد ويمبلي لمعرفة هوية البطل لواحدة من أعرق البطولات التي تقام في القارة الاوروبية بعد تحديد هوية الفريقين أصحاب الظهور في المحطة الأخيرة.

نهائي كأس الاتحاد الانجليزي 2020

وإليكم مشوار الفريقين في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي :-

افتتح أرسنال مشواره في البطولة يوم السادس من شهر يناير الماضي لحساب لقاءات الدور الثالث بمواجهة فريق نادي ليدز يونايتد على ملعب إستاد الامارات وحقق الفوز بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء سجله ريس نيلسون.

وفي الدور الرابع خرج أرسنال لمواجهة بورنموث على ملعب فيتاليتي يوم السابع والعشرين من شهر يناير وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف سجلهم بوكابو ساكا وإدوارد نيكيتاه قبل أن يواجه بورتموث في الدور الخامس على ملعب فراتون بارك ويحقق الفوز بنتيجة 2-0.

ويوم الثامن والعشرين من شهر يونيو الماضي تمكن أرسنال من إقصاء شيفيلد يونايتد على ملعب يرامول لين لحساب ربع النهائي بنتيجة 2-1 قبل أن يطيح بمانشستر سيتي من الدور نصف النهائي على ملعب ويمبلي بنتيجة 2-0.

مشوار تشيلسي حتى الوصول للدور النهائي :-

واجه تشيلسي ضيفه نونتينغهام فورست على ملعب ستامفورد بريدج وحقق الفوز بنتية 2-0 قبل أن يضرب هال سيتي في الدور الرابع بهدفين مقابل هدف على ملعب كينجستون كومبونيكاشتنزن.

وفي الدور الخامس واجه تشيلسي ضيفه ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج يوم الثالث من شهر مارس وحقق الفوز بهدفين مقابل لا شيء قبل أن يخرج لمواجهة ليستر سيتي في الدور ربع النهائي على ملعب ووكرز وحقق الفوز بهدف روس باركلي .

وفي الدور نصف النهائي اوقعت القرعة تشيلسي في مواجهة مانشستر يونايتد وحقق الفوز بنتيجة 3-1 ليجد نفسه في الدور النهائي من البطولة.

موعد نهائي كأس الاتحاد الانجليزي تشيلسي وأرسنال والقنوات الناقلة

تقام المباراة النهائية يوم الاول من شهر أغسطس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة على قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 & 2 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!