التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق البلوجرانا عن موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الاسباني على الرغم من خسارة الفريق رسمياً للقب الليجا يوم أمس الخميس السادس عشر من شهر يوليو لحساب عدوه التقليدي واللدود فريق نادي ريال مدريد.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني بالإضافة إلى توقيتها والقنوات الناقلة لها على الهواء مباشرةً .

موعد مباراة برشلونة ضد الأفيس

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الاسباني ضد فريق نادي ديبورتيفو الأفيس يوم الاحد المقبل الموافق التاسع عشر من شهر يوليو على ملعب إستاد ميدنيزوروزا لحساب مباريات الجولة الثامنة والثلاثين من الليجا .

توقيت متابعة مباراة برشلونة القادمة في الدوري الاسباني ضد ديبورتيفو الأفيس

تنطلق مباراة برشلونة القادمة في الدوري الاسباني ضد ديبورتيفو الأفيس والتي يستضيفها ملعب إستاد ميدنيزوروزا إعتباراً من الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة القادمة في الدوري الاسباني ضد ديبورتيفو الافيس على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة برشلونة القادمة في الدوري الاسباني ضد ديبورتيفو الأفيس لحساب مباريات الجولة الثامنة والثلاثين من الليجا عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 3 beIN SPORTS HD 3 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الليجا الإسبانية والبطولات الخمسة الكبرى .

نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس في الدور الأول

وكان الفريقان قد تواجها في الدور الأول على ملعب إستاد الكامب نو لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر يوم الحادي والعشرين من شهر ديسمبر للعام الماضي 2019 وتمكن برشلونة من تحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ووقع على رباعية برشلونة في المباراة أنطوان جريزمان وأرتورو فيدال وليونيل ميسي ولويس سواريز من ركلة جزاء في الدقائق 14 ، 45 ، 69 ، 75 فيما سجل بيري يونس هدف الضيوف الوحيد عند حلول الدقيقة 56.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!