موعد مباراة ريال مدريد ضد ليجانيس Real Madrid vs Leganes والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الملكي عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني بعد حسم الفريق للقب الليجا رسمياً بعد فوزه يوم أمس الخميس على حساب فريق نادي فياريال بهدفين مقابل هدف على ملعب إستاد ألفريديو دي ستيفانو.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني بالإضافة إلى توقيتها والقنوات الناقلة لها على الهواء مباشرًة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليجانيس

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني ضد فريق نادي ليجانيس يوم الاحد المقبل الموافق التاسع عشر من شهر يوليو على ملعب إستاد البلدي دي بوتاركي لحساب مباريات الجولة الثامنة والثلاثين من الليجا .

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني ضد ليجانيس

تنطلق مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني ضد ليجانيس والتي يستضيفها ملعب  إستاد البلدي دي بوتاركي إعتباراً من الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني ضد ليجانيس على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني ضد ليجانيس لحساب مباريات الجولة الثامنة والثلاثين من الليجا عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 3 beIN SPORTS HD 3 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الليجا الإسبانية والبطولات الخمسة الكبرى.

نتيجة مباراة ريال مدريد وليجانيس في الدور الأول

وكان الفريقان قد تواجها في الدور الأول على ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر يوم الثلاثين من شهر أكتوبر للعام الماضي 2019 وإنتهت بفوز أبناء زين الدين زيدان بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

سجل خماسية أصحاب الأرض رودريجو سيلفا دي غويس وتوني كروس وسيرجيو راموس من ركلة جزاء وكريم بنزيما بنفس الكيفية وأخيراً لوكا جوفيتش في الدقائق 7 ، 8 ، 24 ، 69 و 91 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!