التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة ليفربول وتشيلسي liverpool vs chelsea والتي جمعت الفريقان اليوم الاربعاء على ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز الريدز بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في الليلة التي سيتوج فيها الفريق رسمياً بلقب البريميرليج .

تشكيلة مباراة ليفربول وتشيلسي

دخل ليفربول المباراة بالتشكيل التالي :-

  • حراسة المرمى : أليسون بيكر .
  • خط الدفاع : ترينت ألكسندر أرنولد ، جوزيف جوميز ، فيرجيل فان دايك ، أندري روبيرتسون .
  • خط الوسط : نابي كيتا ، فابينهو ، جيورجينهو فاينالدوم .
  • خط الهجوم : محمد صلاح ، روبيرتو فيرمينو ، ساديو ماني .

دكة البدلاء

أليكس أوكسليد تشامبرلين ، شيردان شاكيري ، تاكومي مينامينو ، ديفوك أوريجي ، ديان لوفرين ، أدريان كاستيلو ، نيكو ويليامس ، هارفي إليوت .

فيما لعب تشيلسي بالأسماء التالية :-

  • حراسة المرمى : كيبا أريزابالاغا.
  • خط الدفاع : سيزار أزبليكويتا ، كيرت زوما ، أنتونيو روديجير ، رييس جاميس.
  • خط الوسط : جورجينهو ، ماتيو كوفاسيتيش ، ماركوس ألونسو.
  • خط الهجوم : ويليان بورخيس دا سيلفا ، مامسون مونت ، أوليفيه جيرو.

دكة البدلاء

إميرسون بالميري ، كالوم هودسون أودري ، كريستيان بوليسيتش ، تامي إبراهام ، ويللي كاباييرو ، بيدرو رودريجيز ، أندرياس كريستينين ، روبن لوفتوس تشيك .

نتيجة ليفربول وتشيلسي الشوط الأول

بدأت المباراة سريعاً بين الفريقين وشهد الشوط الأول تسجيل أربعة أهداف إفتتحهم الغيني نابي كيتا وذلك بعد أن إستلم الكرة من الناحية اليسرى وإفتكها من البرازيلي ويليان وصوب صاروخية من خارج منطقة الجزاء وقف كيبا عليها متفرجاً .

وفي الدقيقة الثامنة والعشرين مرر صلاح الكرة لفيرمينيو الذي تباطأ في التصويب ليقوم كيرت زوما في إبعادها وإرتقى فينالدوم لركلة ركنية نفذها أرنولد لكن المحاولة علت العارضة .

ولم تمضى سوى سبعة دقائق لينجح أرنولد في تسجيل هدف فريقه الثاني من ركلة حرة مباشرة مرت فوق الحائط البشري وقبل نهاية الشوط ضاعف فينالدوم تقدم ليفربول بالهدف الثالث وأبى تشيلسي أن ينتهي الشوط قبل تسجيل هدف عن طريق جيرو.

نتيجة ليفربول وتشيلسي الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني أجرى لامبارد تغييرات مزدوجة بنزول ابراهام وبوليسيتش على حساب جيرو وويليان بعد أن سجل ليفربول الهدف الرابع عن طريق البرازيلي فيرمينيو في الدقيقة الخامسة والخمسين .

وأتت تغييرات تشيلسي بأكلها بعد أن تمكن ابراهام من تقليص الفارق في الدقيقة الحادية والستين بعد متابعته لتمريره بوليسيتش الذي سجل الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة الثالثة والسبعين.

وقبل نهاية المباراة اختتم تشامبرلين خماسية فريقه بعد أن أطلق روبرتسون عرضية من الناحية اليسرى لينتهي اللقاء بفوز حامل لقب البريميرليج بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!