رابط الاستعلام عن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 1444 عبر نظام نور noor.gov برقم الهوية
نظام نور

أعلنت اليوم وزارة التربية والتعليم السعودية عن بدء الاستعلام عن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات الذين تقدموا بطلب نقل للعام 2022 بالإدارات التعليمية والمحافظات وسيكون الاستعلام متاحًا من يوم الخميس 13 من شهر محرم 1444 وذلك عبر نظام نور التعليمي الالكتروني وسوف نعرض لكم طريقة الاستعلام عن حركة النقل و الخطوات اللازمة للاستعلام.

 الاستعلام عن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 1444

يمكن الإستعلام عن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بالمملكة  بإتباع الحخطوات التالية:

  • الدخول على موقع نظام نور من  ( هنا).
  • إدخال اسم المستخدم للمعلم أو المعلمة.
  • إدخال كلمة السر ورمز التحقق الموضح داخل الموقع.
  • الضغط على تسجيل الدخول للاستعلام عن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

ما هو نظام نور ؟

يسمح “نظام نور” للطلاب بمراقبة نتائجه بخطوات بسيطة، كما يمكنك من خلالة التقديم لطلاب مرحلة رياض الأطفال وطلاب الصف الأول الابتدائي ألكترونيًا وذلك للحفاظ على التباعد الإجتماعي نظرًا للإجراءات الاحترازية المتبعة حيال فيروس كورونا.

يسمح نظام نور بمعرفة التقييمات الشهرية للطلاب التي يعدها المعلمون كل شهر خلال الفترة الدراسية، كما يسمح نظام نور أيضًا بمتابعة أخبار التعليم لكافة المراحل الدراسية إلكترونيًا بالإضافة إلى تنزيل جداول امتحانات المراحل الدراسية في السعودية، بالإضافة إلى كل ما يتعلق بالمدرسين خلال فترة الإجازة والدراسة.

وفي النهاية يجب متابعة نظام نور مِن خلال الإنترنت للطلاب والمعلمين السعوديين في جميع أنحاء المملكة لمتابعة أخبار التعليم والجداول الأمتحانية الدراسية، وقد عرضنا لكم من خلال موقعنا طريقة الاستعلام عن حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات، وعرضنا تفاصيل نظام نور.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!