بايرن ميونخ يكتسح برشلونة بثمانية أهداف bayern vs barcelona في دوري أبطال أوروبا

تفاجأ عشاق الكرة الأوروبية بنتيجة مباراة برشلونة والبايرن حيث نحج رفقاء ليفاندوسك في تكسير عظام بين برشلونة اليوم الجمعة 14 / 8 / 2020 في قمة مباريات دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، بعد أن فازوا عليهم بثمانية أهداف مقابل هدفين لتصبح مباراة العودة مجرد تحصيل حاصل.

بايرن ميونخ ضد برشلونة

وكان العملاق البافاري قد قدم مباراة نارية وقوية للغاية ضد البرسا في موقعة الكبار وقمة دوري أبطال أوروبا في الدور ربع النهائي، حيث مان كل فريق يمتلك 5 ألقاب سابقة ويبحث بكل قوة عن اللقب السادس، فلمن سيكون التأهل لنصف النهائي، هل يفعلها روبرت ليفاندوفسكي ويقود البايرن للصعود، أم أن ليونيل ميسي سيتألق كالعادة ويصعد بالبرسا!

المباراة ستُلعب في دولة البرتغال على ملعب محايد وهو ملعب نادي بنفيكا “ملعب النور”، وستنطلق القمة في التاسعة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة “مصر”، العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، وستُنقل المباراة أيضا من خلال شبكة قنوات بي ان سبورت، حيث يمكنكم مشاهدة المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1HD المُشفرة بتعليق حفيظ دراجي.

تشكيل بايرن ميونخ ضد برشلونة

ويعاني بايرن ميونخ من بعض الغيابات بداعي الإصابة أبرزها غياب بواتينج وبنيامين بافارد، ومن المُتوقع أن يلعب هانس فليك مدرب فريق بايرن ميونخ بالأسماء التالية ضد برشلونة اليوم:

  • مانويل نوير كالعادة في حراسة عرين العملاق البافاري.
  • في الدفاع: ألفونسو ديفيز – نيكولاس شول – دافيد ألابا – جوشوا كيميش.
  • في وسط الميدان: فيليب كوتينيو – تياجو ألكانتارا – توماس مولر.
  • في الهجوم: بيريسيتش – سيرج جنابري – روبرت ليفاندوفيسكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!