قصة الجزء الثاني من مسلسل ألب أرسلان.. متابعة الحلقة 28 من مسلسل الب ارسلان على TRT التركية

يستعد الملايين في الوطن العربي ومحبي الدراما التركية لانطلاق الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان التركي والذي ينتظره الكثير من المحبين لاستكمال الكثير من الأحداث الشيقة التي عاشوها طوال حلقات الجزء الأول والذي انتهى عند الحلقة 27.

وتصدرت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية معرفة الجزء الثاني من مسلسل ألب أرسلان والذي سيبدأ من الحلقة 28، وذلك خاصة بعد نجاح الموسم الأول من المسلسل التركي وتحقيق ملايين المشاهدات ليدخل في قائمة المسلسلات التركية التاريخية.

قصة مسلسل ألب أرسلان الجزء الثاني

وتدور أحداث الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان التركي عن الأحداث التي شهدتها الدولة السلجوقية خلال فترة النهضة التاريخية، حيث كان يسمى الجزء الأول من المسلسل بإسم نهضة السلاجقة، بينما قام القائمين على المسلسل بتسمية الجزء الثاني إلى إسم مسلسل ألب أرسلان.

كما تدور احداث الجزء الثاني حول القائد العسكري والسلطان الثاني للدولة السلجوقية البطل محمد ألب أرسلان محمد بن داود جاغري بك، إضافة إلى أنه يسترجع الحق المهضوم للدولة السلجوقية، والتي شهدت سقوط كبير وذلك بسبب الخيانات الكبرى التي حدثت بها من قبل امرائها.

موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 28

وسوف يتم عرض الحلقة 28 والأولى من بداية الموسم الثاني في مسلسل ألب أرسلان التركي اليوم الإثنين والموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري عبر قناة TRT1 التركية والتي يتم عرض المسلسل عليها بشكل حصري ولكن من غير أي ترجمة عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويعتبر مسلسل ألب أرسلان التركي من أهم المسلسلات في الشرق الأوسط والوطن العربي والتي نالت إعجاب الكثير من عشاق الدراما التركية حيث أنه جمع ملايين المشاهدات وجعل محبيه ينتظرون بفارغ الصبر موعد انطلاق الموسم الثاني.

كما أنه سيتم عرض مسلسل ألب أرسلان مترجم عبر قناتي اليرموك والفجر الجزائرية التي حصلت مؤخرا على حقوق إذاعة المسلسل بشكل مترجم بدلا من القناة التركية التي تنقله بشكل حصري، حيث يذاع كل يوم خميس عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!