ريما الحربي تسيء للإسلام.. حقيقة القبض على ريما الحربي

انتشرت الكثير من الانتقادات والحملات التي تهاجم ريما الحربي، والتي قامت بنشر العديد من التغريدات التي تهاجم الدين الإسلامي ووصفت الاسلام بأنه دين ذكوري، وأن الجنة والحور العين كل هذة أحلام ذكور، بالإضافة إلى العديد من التغريدات المختلفة التي تسئ بها للدين الإسلامي وتحاول جعل الدين هو دين ذكوري يتجة نحو الرجل فقط وينحاز له.

ريما الحربي  تسئ للإسلام

وتصدرت ريما الحربي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وجميع محركات البحث بعد انتشار التغريدات الخاصة بها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وانتقادها من جانب الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت بمخالفة المبادئ الدينية الخاصة بالمملكة مما دفع الكثير بمطالبة القبض عليها بعد هذه التغريدات التي قامت بنشرها.

من هي ريما الحربي

ريما الحريي هي واحدة من النشطاء في المملكة والتي أثارت غضب وجدل الكثير من المواطنين بعد الاساءة شديدة اللهجة للدين الاسلامي، وهي واحدة من مشاهير تويتر حيث يتابعها الالاف من المتابعين، ولكن الإساءة الشديدة التي قامت بها للاسلام جعلت الجميع يطالب الحكومة السعودية بالقبض عليها نتيجة انتقادها والاساءة المستمر للاسلام.

حقيقة القبض على ريما الحربي

تمتلك الناشطة حوالي 20 الف متابع علي تويتر ولم تكن من الأشخاص المشهورين علي مواقع التواصل الاجتماعي قبل انتقادها وإساءتها للإسلام، مما جعل عدم التعرف عليها حتى الآن من خلال الجهات الأمنية صعب، ولكن يعمل النشطاء والرواد علي مواقع التواصل الاجتماعي على توصيل التغريدات وتصعيد الأمور لكي تتمكن الجهات الأمنية من إلقاء القبض عليها لمخالفتها لمبادئ المجتمع.

ولكن حتى الآن لم يتم القبض علي ريما الحربي الناشطة السعودية بسبب التغريدات التي قامت بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!