عهود العنزي.. الأمن الكويتي يفاجئ عهود العنزي المتهمة بقضية غسيل الأموال

خلال الساعات القليلة الماضية تم تداول العديد من الأنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول مداهمة نيابة الأموال العامة وأمن الدولة بالكويت، لمقر شركة الفاشنيستا عهود العنزي التي صدر ضدها بلاغ من قبل وحدة التحريات المالية للنيابة العامة اتهامها بغسيل الأمول لمشاهير العرب.

أمن الدولة يهاجم شركة الفاشنيستا

أكد مصدر أمني في الكويت مداهمة نيابة الأموال العامة وأمن الدولة لشركة الفاشنيستا عهود العنزي وتوجيه تهمة غسيل الأموال، وقال المصدر أن النيابة وأمن الدولة فاجأوا العنزي وشقيقتها بتفتيش المقر العام للشركة وصالونهم في منطقة شرق بمحافظة العاصمة الكويتية.

وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغاً أمس السبت الموافق 15 /8 /2020 يفيد بإتهام أصحاب شركة الفاشنيستا بغسل أموال، ومن بينهما مشاهير في الكويت.

ولم يكن هذا البلاغ الأول الموجه للنيابة العامة حول قضايا غسيل الأموال في الكويت حيث وصل عددها إلى 40 من بينهم بلاغات ضد عدد من المشاهير وشركات ووافدين زجت أسماؤهم بقائمة المتهمين في القضية.

وعلى هذا الجانب قررت النيابة العامة قرراً بتجميد أرصدة المتهمين ومنعم من السفر وحجز كل المراكب واليخوت والدراجات المائية التي يملكونها.

من هي عهود العنزي؟

هي فنانة كويتية الأصل وهي من أبناء قبيلة العنزي المعروفة في الكويت، والتي تميزت بإطلالتها الجذابة والأنيقة دائما، وأصبحت واحدة من أهم عارضات الأزياء المشهورة في العالم العربي وتهتم جدا بعالم الموضة والتجميل والعطور وغيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!