فيلم TENET.. كل ما تريد معرفته عن فيلم TENET الجديد لكريستوفر نولان

فيلم TENET واحد من الأفلام التي أثارت ضجة كبيرة في الوسط الفني الأمريكي قبل عرضه في السينمات بصورة رسمية خاصةً أنه من إخراج كريستوفر نولان الذي تأتي غالبية أفلامه لتعبر عن الأعمال الأصلية التي لا تكون مقُتبسة من روايات أو أفلام سبق عرضها من قبل وأُعيد إنتاجها مرة أخرى.

كل ما تريد معرفته عن فيلم TENET الجديد لكريستوفر نولان

قام المخرج كريستوفر نولان بإظهار بعض الأفلام مثل Inception و Interstellar والتي حملت بين طايتها الكثير من الأفكار الثورية الجديدة في الأوساط السينمائية الغربية ومن المُنتظر أن يحمل الفيلم الجديد TENET نفس الأفكار التي تجعله يسبح في الفلك حيث يعتبر من الأفلام الأصلية الغير مرتبطة بأي أعمال فنية أخرى أو أدبية وكذلك غير مأخوذ من رواية.

قصة الفيلم منذ كتابتها وهي تحمل بين طياتها طابع الغموض فالفيلم يأتي بكلمة واحدة الأمر الذي زاد غموضه وأبطاله سوف يتصارعون من أجل إنقاذ العالم بأكمله في واحدة من المهمات التجسسية الدولية التي ستعمل على كشف الكثير من الخبايا والأمور سيتخطون بها حدود الزمن بدون سفر.

جون ديفيد واشنطن بطلاً لفيلم TENET

تم إتاحة الدور الرئيسي للنجم جون ديفيد واشنطن حيث سيلعب دور البطولة ووقع عليه الإختيار بعد أن شاهده المخرج نولان وهو يؤدي شخصية البطل في مسلسل ballers والذي عُرض للمرة الاولى قبل خمسة أعوام وبالتحديد في عام 2015 كما أُعجب به نولان أيضاً بعد حضوره للعرض الأول لفيلم Blackkklansman سنة 2018 ضمن فعاليات مهرجان “كان” السينمائي.

في المقابل وقع الإختيار على روبرت باتينسون ليقوم بدور البطولة مناصفة مع جون ديفيد واشنطن بعد أن شاهده المخرج وهو يقوم بدور رائع في واحد من أفضل الأفلام التي عرفتها السينما الأمريكية فيلم Good Time إنتاج عام 2017 وكذلك دوره عن فيلم فيلم The Lost City of Z من سنة 2016.

وقبل ظهوره للنور في السينمات قام المخرج كريتستوفر نولان بإستكمال مرحلة ما بعد المونتاج فيما يخص وضع المؤثرات البصرية والسمعية في قسم المونتاج الذي يقع في منزله القاطن في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية فيما كان التواصل بينه وبين شركة المؤثرات البصرية إلكترونياً وذلك في مدينة لندن .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!