قصة ندى عروسة تبوك التي فقدت الذاكرة بعد أسبوعين من الزواج

انتشرت قصة ندى عروسة تبوك بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد قام زوجها بإحضار ذئب إلى غرفة نومها بعد اسبوعين فقط من اتمام الزواج.

قصة ندي عروسة تبوك

ندى عروسة تبوك هي فتاة عشرينية أُصيبت بفقدان الذاكرة لكثرة ما تعدى عليها زوجها بالضرب منذ اليوم الأول من الزواج حيث أدخل عليها ذئب لترويعها، ووصل الأمر إلى قيامه بألقاها بالشارع بعد أن استمر زواجهما لأربعة عشر يومًا فقط.

أوضحت شقيقة العروسة أن العائلة لم تُجري أي اتصالًا بالعروس طوال فترة شهر العسل على اعتبار أن العروس مستمتعة  بحياتها الجديدة مع زوجها، ولم يتوقع أحدًا مقدار المعناه التي تعانيها العروسة منذ إقامة العرس.

كما صرّحت شقيقتها أن الزوج كان يقوم بضرب ندى عروسة تبوك بشكل يومي منذ إتمام مراسم الزواج، إلى أن أخرجها من منزل الزوجية وتركها أمام منزل أختها الكبرى وهي بحالة مذرية، بالإضافة إلى تجريدها تمامًا من الملابس.

وأشارت أخت العروس إلى أن الزوج لم تظهر عليه أي مشاكل نفسية قبل الزواج، كما طالبت شقيقتها بمعاقبة الزوج المجرم قضائياً بعد أن خرج من مركز شرطة النهضة بكفالة، في حين أنه مازال يهددهم برسائل نصية ومسموعة.

مصير ندي عروسة تبوك

أما العروسة الشابة فهي متواجدة الآن بمستشفى الصحة النفسية بعد أن فقدت الذاكرة بسبب تصرفات زوجها الغير آدمية بالمرة، وطالبت شقيقتها المسئولين بنقل ندى عروسة تبوك إلى مستشفى متقدّم كي تنال من الرعاية ما يساعدها على استرجاع ذاكرتها من جديد، كما أن صحتها غير مستقرة بالمرة لكثرة ما يوجد بجسدها من كدمات.

تضامن مغردون تويتر مع قصة العروسة الشابة مطالبين بأخذ حقها، وسجن الزوج المختل نفسياً، كما قال أحدهم أنه من المفترض أن يخضع الزوجين لفحص نفسي قبل إتمام الزواج حتى لا يتكرر مثل هذه الحالة.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!