مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 5 على موقع قصة عشق يشهد أحداث مثيرة

تعرض الآن الحلقة الخامسة من مسلسل انت اطرق بابي التركي وذلك عر شاشة قناة فوكس التركية  بشكل حصري للقناة كما سيتم عرض الحلقة بعدأن تم تأجيل عرض الحلقة الأسبوع الماضي نظرًا لتزامن عرضها مع موعد عيد الأضحي المبارك ويمكن لجميع راغبى متابعة ومشاهدة أحداث المسلسل فتح القناة الأن من اجل مشاهدة الحلقة ال 5 مترجمة من مسلسل أنت تطرق بابي.

  الحلقة ال 5 من مسلسل أنت اطرق بابي على موقع قصة عشق

ظهر كل من ايدا وسركان فى المسلسل حتى الآن حيث يقوم كل منها للتخطيط من اجل السفر سويًا إلى أنطاكيا ومن المفترض أن يتمتع كل منها بوقته مع الأخر ، ويمكن متابعة الحلقة الان على موقع قصة عشق.

أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة الخامسة

تدور احداث مسلسل أنت اطرق بابي حول فتاة تسعي من اجل تحقيق النجاح فى حياتها ولكنها تخسر كل شي قد قامت بإنجازه بسبب رجل أعمال غنى حال دون حصولها على منحة تعليمية توفر لها السفر خارج بلادها وتلتقي الفتاة بهذا الرجل بالصدفة وتقع فى حبه وهنا تبدأ احداث المسلسل

مواعيد عرض مسلسل أنت اطرق بابي

يتم عرض مسلسل انت اطرق بابي عبر شاشة قناة فوكس   كما يتم عرض الحلقة ال5 من المسلسل يوم الإربعاء  من كل أسبوع وذلك فى تمام الساعة السابعة بتوقيت محافظة القاهرة كما يتم عرضها فى المملكة  العربية السعودية فى تمام الساعة الثامنة.

تعرف على القنوات الناقلة لمسلسل أنت اطرق بابي

تعد قناة فوكس نيوز واحدة من أفضل وأهم القنوات الفضائية التى يمكنك متابعة مسلسل أنت اطرق بابي وذلك من خلال التردد التالى11296، ومعدل الاستقطاب عمودي، معامل تصحيح الخطأ : 6/5 ،ومعدل الترميز 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!