موعد مباراة إشبيلية ضد انتر ميلان sevilla vs inter milan في الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة

تقام غدا مباراة نهائي الدوري الأوروبي بين إشبيلية ضد انتر ميلان sevilla vs inter milan والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد راين إينرجي ستاديون .

مباراة إشبيلية ضد انتر ميلان الدوري الاوروبي

وكان إشبيلية قد وصل إلى الدور النهائي من البطولة بعد أن أطاح بالعملاق الإنجليزي فريق نادي مانشستر يونايتد في الدور نصف النهائي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي على ملعب إستاد راين إينرجي ستاديون في العاصمة الألمانية برلين .

وتمكن خيسوس سوسو من تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة السادسة والعشرين وإقتنص لوك دي يونج هدف الفوز في الدقيقة السابعة والثمانين وذلك بعد أن تقدم البرتغالي برونو فيرنانديز للشياطين الحمر من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة بعد العرقلة التي تعرض لها ماركوس راشفورد .

في المقابل فإن فريق نادي إنتر ميلان إكتسح فريق شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء يوم الاثنين الماضي لحساب مباريات نصف النهائي الثاني على ملعب إستاد مدينة دوسلدورف الألمانية في المباراة التي سجل فيها لاوتارو مارتينيز هدفين في الدقائق التاسعة عشر والرابعة والسبعين .

فيما سجل دانيلو دي أمبروزيو هدف في الدقيقة الرابعة والستين ووقع البلجيكي روميلو لوكاكاو على هدفين في الدقيقة الثامنة والسبعين والثالثة والثمانين ليوجه الفريق رسالة قوية وشديدة اللهجة للفريق الأندلسي مفادها أن كونتي ورفاقه لن يفرطوا في البطولة القارية هذا العام .

توقيت متابعة مباراة إشبيلية ضد انتر ميلان sevilla vs inter milan

تنطلق مباراة إشبيلية وانتر ميلان sevilla vs inter milan والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد راين إينرجي ستاديون في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ضد انتر ميلان sevilla vs inter milan

تُنقل مباراة إشبيلية وانتر ميلان عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!