موعد مباراة النصر والهلال Al Nasr Vs Al Hilal في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأربعاء الخامس من شهر أغسطس مباراة النصر والهلال al nasr vs al hilal والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد الملك فهد الدولي لحساب مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .

مباراة النصر والهلال al nasr vs al hilal

وكان فريق نادي النصر قد تمكن من تحقيق الفوز في الجولة الثانية والعشرين قبل التوقف على نادي الرائد بأربعة أهداف مقابل هدف يوم الحادي عشر من شهر مارس على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد الملز حيث أحرز المغربي عبد الرزاق حمد الله هدفين فيما احرز جوليانو فيكتور دي باولا هدف ونور الدين مرابط هدف.

في الوقت الذي فرط فيه فريق نادي الهلال في نقطتين ثمينتين بالسقوط في فخ التعادل مع نادي ضمك على ملعب إستاد الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية يوم الحادي عشر من مارس أيضاً في المباراة التي سجل فيها التشيلي أندري كاريلو هدف الزعيم الوحيد .

وشهدت المباراة التي جمعت الفريقان لحساب مباريات الجولة الثامنة في الدور الأول يوم السابع والعشرين من شهر أكتوبر 2019 على ملعب إستاد جامعة الملك سعود فوز نادي النصر بهدفين مقابل هدف أحرزهم حمدالله فيما سجل البرازيلي كارلوس إدواردو هدف الهلال الوحيد .

موعد مباراة النصر والهلال al nasr vs al hilal

تنطلق مباراة النصر والهلال والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد الملك فهد الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال al nasr vs al hilal على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة النصر والهلال al nasr vs al hilal والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم عبر قناة السعودية الرياضية 1 ويعلق عليها المعلق الكبير فهد العتيبي .

ترتيب الدوري السعودي قبل موقعة النصر والهلال al nasr vs al hilal

الترتيب الفريق لعب فوز تعادل هزيمة نقاط
1 الهلال 22 15 6 1 51
2 النصر 22 13 6 3 45

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!