موعد مباراة الوحدة والشباب al wahda vs al shabab الأربعاء 5 / 8 / 2020 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر أغسطس مباراة الوحدة والشباب al wahda vs al shabab والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية لحساب مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .

مباراة الوحدة والشباب al wahda vs al shabab

وقبل المباراة تمكن فريق نادي الوحدة في الجولة الثانية والعشرين قبل التوقف من الفوز على الاتحاد بهدفين مقابل هدف يوم الحادي عشر من مارس على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” سجلهما أنسيلمو دي مورايس ولويس غوستافو.

في الوقت الذي خسر فيه فريق نادي الشباب خارج قواعده من نادي الاتفاق بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء على ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد يوم الحادي عشر من شهر مارس ايضاً بهدف وقعه فيليب كيس نجم الإتفاق من ركلة جزاء .

وشهدت مباراة الوحدة والشباب al wahda vs al shabab والتي جمعت الفريقان في الأسبوع الثامن يوم الرابع والعشرين من شهر أكتوبر 2019 على ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب فوز أصحاب الارض فريق الشبابي بهدفين مقابل لا شيء وقعهما سيباستياو دي فريناس وعبدالله الحمدان.

توقيت متابعة مباراة الوحدة والشباب al wahda vs al shabab

تنطلق مباراة الوحدة والشباب al wahda vs al shabab والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة والنصف بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الواحدة والشباب al wahda vs al shabab

تٌنقل مباراة الوحدة والشباب al wahda vs al shabab والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي 1 ويعلق عليها المعلق سمير المعيرفي

ترتيب الدوري السعودي قبل موقعة الوحدة والشباب

الترتيب الفريق لعب فاز تعادل خسر النقاط
3 الوحدة 22 13 0 9 39
8 الشباب 22 9 4 9 31

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!