موعد مباراة برشلونة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تتجه جميع الأنظار حاليا صوب القمة النارية المُرتقبة في دوري أبطال أوروبا بين برشلونة ونابولي في إياب دور الـ 16، وسنعرض لكم فيما يلي موعد مباراة برشلونة ضد نابولي والقنوات الناقلة ونتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين.

موعد مباراة برشلونة ضد نابولي والقنوات الناقلة

برشلونة يتأهب ويستعد بكل ما يملك من قوة لاستضافة الفريق الإيطالي نابولي غدا السبت 8 أغسطس 2020 على ملعب كامب نو في كتالونيا في مباراة الإياب من دور 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، صافرة الحكم لانطلاق المباراة ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، أي الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية.

ولمحبي ومشجعي النادي الإسباني العريق برشلونة، وعشاق النادي الجنوبي الإيطالي نابولي، فيمكنكم مشاهدة القمة المُرتقبة بين برشلونة ونابولي حصريا ومباشرة عبر قناة beIN Sports 1HD بتعليق التونسي عصام الشوالي.

نتيجة مباراة الذهاب في مباراة برشلونة ضد نابولي

وقد أُقيمت مباراة الذهاب بين الفريقين يوم 25 فبراير 2020 على ملعب سان باولو في إيطاليا، البلجيكي درايس ميرتينز افتتح التسجيل لصالح نابولي في الدقيقة 30، ولكن البرسا عاد في المباراة مُسجلا التعادل في الدقيقة 57 عن طريق الفرنسي أنطوان جريزمان، وانتهت المباراة بين الفريقين بتعادل إيجابي يخدم البرسا أكثر.

كتيبة كيكي سيتين في اختبار صعب، جماهير كتالونيا لن تقبل على الإطلاق بالخروج من دوري الأبطال، البرسا عليه أن يتعادل سلبيا على الأقل ليصعد لدور الثمانية، المهمة سهلة نوعا ما لرفقاء ميسي خاصة مع سوء وضعية فريق نابولي، وسيلعب المتأهل من الفريقين مع المتأهل من مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!