نتائج عرض سمر سلام 2020.. ذا فيند يهزم برون سترومان ويتوج بلقب اليونيفرسال

شهدت نتائج عرض سمر سلام 2020 والذي أقيم في الساعات الأولى من فجر اليوم الاثنين الموافق الرابع والعشرين من أغسطس مفأجأت بالجملة لعل من أبرزها ظهور النجم رومان رينز التي صعقت الجميع وأدخلت البهجة والسرور على قلوب عشاقه ومناصريه .

وخلال السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على أبرز ما جاء في نزال ذا فيند وبرون سترومان والذي جمع بينهما ضمن عرض سمر سلام 2020 على لقب اليونيفرسال.

ذا فيند يهزم برون سترومان ويتوج بلقب اليونيفرسال

البداية كانت في شهر أبريل الماضي حينما تم الإعلان عن إقامة عرض سمر سلام 2020 في حلبات مقاطعة أورلاندو بالولايات المتحدة الأمريكية وتم تحديد النزال على لقب بطولة اليونيفرسال بين الثنائي ذا فيند ” براي وايت ” وبرون سترومان وتنبأ الجميع بأن يكون هذا النزال من بين الأقوى في العرض .

وبالفعل شهدت مباراة ذا فيند وبرون سترومان الكثير من الأحداث الدراماتيكية حيث نجح براي وايت في التغلب على البطل سترومان ونجح في الحصول على لقب بطولة اليونيفرسال لينتهي العرض على وقع هذه الضربات واللكمات القوية التي حسمت اللقب لصالح ذا فيند .

درو ماكنتاير يحتفظ بلقب الــWWE

وفي واحدة من المباريات المثيرة التي شهدها العرض أيضاً نجح البطل درو ماكنتاير في الإحتفاظ بلقبه كبطل الإتحاد الدولي للمصارعة دبليو دبليو إي وذلك بعد الفوز الذي حققه على المصارع الكبير والأسطوري راندي أورتين ليضمه ماكنتاير إلى قائمة ضحاياه ويحتفظ باللقب الذي حصل عليه في شهر أبريل الماضي ضمن منافسات عرض راسلمينيا على حساب العملاق ليزنر.

وشهد العرض أيضاً الكثير من النزالات الأخرى حيث تمكنت المصارعة أسكا من تعويض الخسارة التي تعرضت لها علي يد بايلي وحسمت نزالها ضد ساشا بانكس لتستعيد لقب راو الخاص بالسيدات فيما ألقت ماندي روز بسونيا ديفيل خارج إتحاد الدبليو دبليو إي حيث نصت القواعد الخاصة بالنزال الذي دار بينهما انه بلا قوانين والخاسر بينهما سيغادر الإتحاد ما يعني ضرورة رحيل سونيا ديفيل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!