نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية man united vs sevilla في الدوري الأوروبي
Manchester United's Marcus Rashford (second right) celebrates scoring his side's third goal of the game with team-mates during the Premier League match at Old Trafford, Manchester.

انتهت مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد إشبيلية الإسباني لحساب مواجهات الدور نصف النهائي من بد بطولة الدوري الأوروبي،بهزيمة مان يونايتد من إشبيلية  بهدفين مقابل هدف.

 مباراة مان يونايتد وإشبيلية

اقيمت المباراة في ألمانيا وتحديدا في ملعب راين إنيرجي وذلك في الدور قبل النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي اليوم الأحد 16 / 8 / 2020، والتي ستنطلق بحلول الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، أي العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، كما يمكنكم متابعة المباراة مباشرة عبر قناة beIN Sports HD1 بتعليق صوتي ليوسف سيف.

الفائز من مباراة اليوم بين اليونايتد ضد إشبيلية سيترقب مباراة الغد بين شاختار دونتسك الأوكراني ضد إنتر ميلان الإيطالي ليتحدد طرفي المباراة النهائية في الدوري الأوروبي، هل سيفعلها اليونايتد مع سولشاير؟ أم أن إشبيلية صاحب الرقم القياسي في البطولة لن يتخلى عنها! ربما يفعلها إنتر ميلان مع كونتي ويختم موسمه بطريقة رائعة، وفي عام المفاجئات لن نتعجب أبدا إن حققها فريق شاختار، كل شيء أصبح وارد في البطولات الأوروبية في الموسم الحالي.

تشكيل إشبيلية ضد مانشستر يونايتد

ومن المُتوقع أن يلعب المدرب جولين لوبتيجي ضد مان يونايتد اليوم بالتشكيلة التالية:

    • توماس فاسليك في حراسة المرمى.
    • خط الدفاع: ريجيليون – دييجو كارلوس – جوليس كوندي – خيسوس نافاس.
    • وسط الميدان: إيفير بانيجا – جوديلي – خوردان.
    • في الهجوم: لوكاس أوكامبوس – منير الحدادي – لوك دي يونج.

نتيجة مباراة مان يونايتد واشبيلية

تمكن اشبيلية الاسباني من الفوز على مان يونايتد الانجليزي بهدفين مقابل هدف، وأحرز الهدف الأول للمان اللاعب فيرنادينز من ضربة جزاء في الدقيقة التاسعة، بينما نجح اشبيلة في إدراك التعادل في الدقيقة 26 عن طريق اللاعب سوسو، ثم أحرز لوك دي يونغ هدف الفوز لاشبيلية في الدقيقة 78.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!