أسعار تذاكر المترو الجديدة.. تبدأ من 5 جنيهات إلى 12 جنيها
زيادة أسعار المترو

منذ ساعات قليلة أعلن وزير النقل المصري، الفريق كامل الوزير عن قراراً جديداً بشأن أسعار تذاكر المترو  الجديدة التي تم تغيرها وسيتم التطبيق اعتباراً من غدا الأثنين الموافق 17 أغسطس، حيث كان يتم مناقشة زيادة أسعار المترو منذ بداية العام المالي الجديد 2020/2021.

أسعار تذاكر المترو الجديدة

أصدرت شركة المترو تعليمات إلى جميع الخطوط الثلاثة، لتطبيق قرار الزيادة الجديدة على اسعار تذاكر  المترو اعتباراً من صباح الغد الأثنين مع تحرك أول قطار.

وتضمنت الأسعار الجديدة زيادة سعر تذكرة استقلال من منطقة واحدة تضم أقل من 9 محطات من 3 جنيهات لتصبح 5 جنيهات، وهذا في حالة إذا كانت الرحلة قاصرة على استقلال محطات الخطين الأول والثاني، في حين إذا كانت الرحلة تشمل استقلال محطات الثالث فيصبح سعها 7 جنيهات بدلاً من 5 جنيهات.

كما سيتم تطبيق الأسعار الجديدة للمترو على تذكرة استقلال  منطقتين من 9 محطات إلى أقل من 16 محطة بسعر 7 جنيهات بدلاً من 5 جنيهات في حالة إذا كانت الرحلة قاصرة على  استقلال محطات الخط الأول والثاني، وإذا تضمنت استقلال محطات في الخط الثالث سيزيد السعر إلى 10 جنيهات بدلاً من 7 جنيهات.

وتعتبر تلك المرة من الزيادة لم تكن الأولى من نوعها حيث تم إقرار الزيادة على سعر التذاكر، وأكد وزير النقل أن الدولة تعمل في الوقت الحالي لصالح المواطن المصري في المقام الأول، وأن رئيس الجمهورية مهتم جداً بتطوير محطات القطار ومحطات المترو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!