التخطي إلى المحتوى

شهدت الساعات الماضية تعرض الفنانة الكويتية ومقدمة البرامج أمل العوضي إلى حالة كبيرة من الإنتقادات الواسعة التي طالتها بعد أن كشفت لبعض وسائل الإعلام والصحف العربية قيامها وخضوعها إلى عملية تجميل في مناطق متفرقة من الجسد.

أمل العوضي تتعرض للتنمر

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أمل العوضي قد خرجت وأكدت في أكثر من مناسبة أن عمليات التجميل التي خضعت لها قد أثرت بشكل سلبي كبير على مظهرها وظهر هذا الموقف جلياً أثناء ظهورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات ” إنستغرام ” .

وخلال فيديو بثته عبر حسابها تستعرض من خلاله جمالها ” على حد قولها ” وكان ذلك بعد عمليات التجميل التي خضعت لها لُوحظ عليها وجود تغيير كبير في الملامح وأبرز الأماكن والمناطق التي تأثرت الشفتان الغليظتان الأمر الذي جعلها تتعرض لسخرية كبيرة من جانب مرتادي شبكات التواصل .

ولم ترغب العوضي في الرد على من أساءوا لها بل قررت الصمت خاصةً أنها تعرف وتقتنع أن الغلط من ناحيتها بعد أن وافقت على القيام بمثل هذه العمليات التي من الممكن أن تُصيب أو تخطئ .

من هي الفنانة أمل العوضي ؟

فنانة كويتية ولدت في العام 1989 أي أنها تبلغ من العمر حالياً إحدى وثلاثين عاماً عكفت على دراسة العلوم السياسية في جامعة الكويت وتخرجت منها في العام 2010 وبدأت أعمالها الأولى كمذيعة في إحدى برامج الأطفال الكويتية بين 2004 2005 قبل أن تقدم برنامج عينك على الوطن مع باقة من المذيعين اللامعين أمثال بركات الوقيان وهو برنامج مسابقات رمضاني.

تميزت العوضي في بعض المشاهد الخاصة بالسينما والتلفزيون حيث قدمت أولى مسلسلاتها في العام 2006 وكان بإسم صاحبة الإمتياز إلى جانب بعض الممثلات أمثال هدى الخطيب قبل أن تشارك في مسلسل همس الحراير عام 2007 ومسلسل الوزيرة وشر النفوس.

تزوجت من عبدالله العوضي في العام 2008 وأنجبت منه منيرة ولعل أبرز المسلسلات المتميزة التي لاقت رواج كبير بين جموع الشعب الكويتي مسلسل بنات سكر نبات عام 2011 وشاركت في كليب أنا حنيت للفنان ماجد المهندس في العام 2013 بالعاصمة التركية أنقرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!