التخطي إلى المحتوى

بات عشاق الملكي الإسباني يبحثون عن اخبار ريال مدريد Real Madrid اليوم الخميس 20 / 8 / 2020 وذلك بعد أن ظهرت مستجدات عديدة على الساحة الرياضية .

اخبار ريال مدريد Real Madrid اليوم الخميس 20 / 8 / 2020

وجاءت اخبار ريال مدريد Real Madrid اليوم الخميس 20 / 8 / 2020

زيدان : تدريب منتخب فرنسا يدفعني لترك ريال مدريد

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد الإسباني أنه لا مانع لديه من تولي تدريب منتخب بلاده وذلك في يوم من الأيام خاصةً أن هذا السبب يعتبر الوحيد الذي سيدفعه إلى ترك تدريب ريال مدريد.

وكان زيدان قد قاد المرينجي الموسم الماضي لحصد بطولتي الليجا الإسبانية بالإضافة إلى بطولة كأس السوبر الإسباني على حساب فالنسيا وبرشلونة وكذلك الجار أتلتيكو مدريد .

وفي تصريحات صحفية أفردتها ونقلتها صحيفة ” كادينا سير ” الإسبانية قال زيدان أن قصته مع الديوك كانت جيدة حتى المباراة الأخيرة التي خاضها وقلتها منذ قرابة العشر سنوات أنه في حالة عمله كمدرب سوف أقوم بتدريب منتخب بلادي.

وأنهى تصريحاته بخصوص تولي المسؤولية الفنية لتدريب فريق نادي أوليمبيك مارسيليا وأكد أنه لا يمكنه الإجابة عن هذا السؤال حالياً خاصةً أنه لم يكن لديه خطة مهنية يفكر بها وكل ما يقوم به هو التفكير يوماً بعد يوم.

مورينيو يستعد لإعادة بيل لفريقه القديم

يبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي توتنهام هوتسبيرز الأسباني يفكر جدياً في إنهاء المعاناة التي يعيشها الدولي الويلزي جاريث بيل رفقه فريق نادي ريال مدريد الإسباني وتهميشه منذ فترة وإبتعاده عن التشكيلة الأساسية.

وكانت آخر المشاهد الخاصة بالعلاقة السيئة بين الطرفين طلب بيل أن لا يتواجد في قائمة فريقه التي خسرت من مانشستر سيتي بهدف مقابل هدفين وخرجت من دور الستة عشر وأكد أنه يُفضل لعب الجولف على المشاركة مع زيدان .

ومع إستحالة تحسين العلاقة بين زيدان وبيل يبدو أن الأخير سوف يرحل هذا الصيف وسيكون الخيار الأفضل بين الطرفين أن تنتهي هذه القصة ما جعل سبيشيال وان يتدخل لإعادة الويلزي إلى فريقه القديم توتنهام والذي عرفه الجمهور من خلاله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!