التخطي إلى المحتوى
تعرضت خبيرة التجميل السعودية امل الانصاري تتعرض للهجوم من البعض، بعد انتقادها لتصرف المنقبات مع أزواجهن في الأماكن العامة.

هجوم أمل الانصاري على سيدة منتقبة

وكانت أمل الأنصاري قد ظهرت في مقطع فيديو للحديث عن تصرف زوجين ‏سعوديين من العامة أثناء تواجدهما في أحد المطاعم، وذلك بعد  أن قامت الزوجة بإطعام زوجها بنفسها، في موقف طبيعي بين أي زوج وزوجه ولكن أمل الأنصاري انتقدت الزوجه المنقبة، واعتبرت أنها فعلت ذلك حتى تثير غيط الفتيات غير المرتبطات المتواجدات في المطعم، مشيرةً إلى أنها قد تتقبل التصرف لو كانت تلك الزوجة بغطاء رأس أو دونه، لكنها لم تتقبله منها كمنتقبة.

انتقادت واسهو لأمل الأنصاري  

من جانبهم عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم لتصرف ا خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري بعد هجومها على زوجيين من العامة، حيث أكدوا أن تصرفات الزوجة عادية ولا تحتمل النقد.

حيث قالت أحدي المغردات: “بالعكس منظر زوجين لطيف وسعيد الانسان السوي ينبسط ويصنع يومه هالشيء الحلو وحركتها عاديه مو اوفر، بعدين مافهمت شدخل منقبة ومحجبة بالموضوع”.

وقالت أخري: “#امل_الانصاري العيب هو انك تقزقزين بطاولة غيرك ولا انتي شدخلك منقبه او متحجبه اللي معاها زوجها وماسوت شي عيب ولا حرام “.

من هي أمل الأنصاري ؟

أمل الأنصاري هي خبيرة تجميل وفاشينيستا سعودية، من مواليد عام 1985 في الممكلةتزوجت في عمر ‏العشرين ‏من  كواكنسعودي، ولكن الزواج لم يستمر سوى 3 سنوات، وتعرضت أمل للعديد من  الانتقادات السابقة بعد أن أعلنت عن رفضها الزواج من أي شخص يمتهن مهنة سائق، حتى وإن كان موطنا ف، وذلك نظرًا ‏للفروق ‏الاجتماعية التي ستكون بينهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!