التخطي إلى المحتوى

انت اطرق بابي 6 واحدة من الحلقات التي من المُنتظر أنها ستحمل في طياتها الكثير من الأمور الدراماتيكية والتي يبحث عنها الجمهور العربي قبل موعدها بساعات كثيرة نظراً للتشويق الذي توقعه جمهور المسلسل الذي أحدث ضجة كبيرة منذ عرضه للمرة الأولى عبر قناة فوكس تي في fOX TV التركية وكذلك عبر مواقع الإنترنت المختلفة .

انت اطرق بابي 6.. Sen Çal Kapımı

انت اطرق بابي 6 واحدة من الكلمات التي يبحث عنها الكثير من الجمهور المتابعين للمسلسل التركي الجديد الذي تقوم ببطولته الممثلة التركية الكبيرة هاندا أرتشيل والتي نجحت في أن تجذب لها الكثير من العشاق والمتابعين بعد أن وقعت في قصة حب سيركان ما جعل المسلسل يتحصل على ملايين المشاهدات بعد ساعات قليلة من عرضه .

موعد عرض انت اطرق بابي 6

ومن المُنتظر أن تُنقل فعاليات مسلسل انت اطرق بابي 6 اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلى لدولة المملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة المصرية التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمسلسل انت اطرق بابي 6

يُعرض مسلسل انت اطرق بابي عبر قناة فوكس تي في التركية على التردد التالي :-

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطا FEC
نايل سات 11296 27500 عمودي 5/6

انت اطرق بابي 5 Sen Çal Kapımı

وكانت الحلقة الماضية من مسلسل انت اطرق بابي 5 قد تناولت الكثير من الأحداث الساخنة حيث بدأت إيدا تنزعج من التصرفات التي تقوم بها والدة سركان والضيوف الموجودين معها الأمر الذي جعلها تحاول تهدئة الموقف وتحسين المزاج العام قبل أن يتسائل البعض عن عدم تنفيذ إيدا لقرار ذهابها للجامعة على الرغم من المنحة التي حصلت عليها للسفر لإيطاليا.

لكن هذه المنحة أُلغيت وأخبرت الجميع أنه تم طردها خاصةً أنها غير قادرة على دفع المبلغ المراد تحصيله منها لتظهر عداوة بين سركان وكاهان بعد إكتشاف الأخير أن مشاريع هامة قد فُقدت منه وتم سلبها بواسطة سركان لتتوالى الأحداث فيما بعض وتحاول إيدا أن تسيطر على غضب سركان حتى لا يقوم بالمشاجرة مع هاكان ونجحت بالفعل في القيام بذلك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!