التخطي إلى المحتوى

شهد مسلسل انت اطرق بابي 6 وجود بعض الأحداث الدراماتيكية التي إنتظرها الكثير من عشاق المسلسل التركي الذي تمكن من حصد ملايين من نسب المشاهدة عقب بدايته وبات الشغل الشاغل للكثير من عشاق الدراما التركية على وجه التحديد.

انت اطرق بابي 6

بدأت احداث مسلسل انت اطرق بابي 6 على وقع قيام ساركان بإنقاذ إيدا من أيدي المصورين بالإضافة إلى أنه لم يتعرف على الجائزة التي سيحصل عليها ولم يعطها أي إنتباه قبل أن يختفي ساركان بولات في اليوم التالي ويغيب عن الأنظار ويبدأ الجميع في البحث عنه في محاولة جداً للتعرف على مكانه .
ويشك الجميع في سيلين انها الوحيدة التي تعرف مكان تواجد ساركان ويبدأون في البحث عنه وبسؤالها تخفي عن الجميع حقيقة معرفتها به قبل أن ينتهي الأمر بحدوث بعض المفاجأت المثيرة للإنتباه والتي تجعل من الجمهور ينتظر الحلقة السابعة التي تُذاع الأسبوع القادم .
ومن الأمور التي حدثت في الحلقة أيضاً أن أيدا نجحت في رؤية الحلم يتحقق أمام عينيها بعد أن أقنعت سركان بالسفر وقت غروب الشمس إلى أحد الجزر التركية وبالتحديد في أنطالكيا وهو ما كان يخفى على الجميع رؤيته قبل أن تتحقق من ذلك بنجاح في إنتظار ما ستسفر عنه الحلقات القادمة .

موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي

مسلسل انت اطرق بابي يذاع يوم الأربعاء من كل اسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة عبر موقع قصة عشق التركي ويتم دبلجته إلى اللغة العربية يوم الخميس.

القنوات الناقلة لمسلسل انت اطرق بابي

عرض مسلسل انت اطرق بابي عبر قناة فوكس تي في التركية على التردد التالي :-

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطا FEC
نايل سات 11296 27500 عمودي 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!