موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج والقنوات الناقلة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزج

لأول مرة في تاريخ دوري أبطال أوروبا تصل فرق “باريس سان جيرمان – لايبزيج – أولمبيك ليون” للدور نصف النهائي، بطولة أثبتت أن كرة القدم تكافئ المجتهد ولا تعترف بإسم الفريق أو تاريخه، الملعب هو من يحكم من الفائز ومن الخاسر، وسنعرض لكم فيما يلي موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج والقنوات الناقلة ومشوار الفريقين في البطولة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج والقنوات الناقلة

ويتزين ملعب دا لوز “ستاد النور” في العاصمة البرتغالية لشبونة لاستقبال مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي تجمع بين فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضد لايبزيج الألماني، فريقان يتأهلان للمرة الأولى في التاريخ لنصف النهائي، وسيعبر فريق منهم للمباراة النهائي في بطولة غريبة وعجيبة بكل تأكيد بخروج أغلب الفرق الكبيرة التي تمتلك التاريخ مثل ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس.

وستُلعب مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج غدا الثلاثاء 18 أغسطس 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وستُنقل أحداث المباراة عبر قناة BeIN Sports HD1 بشكل مباشر وحصري.

مشوار باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان أنهى دور المجموعات في المركز الأول على المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة، 5 انتصارات وتعادل وحيد، وفي دور ال 16 اصطدم بفريق بروسيا دورتموند الألماني، وتأهل باريس بنتيجة 3_2 على بروسيا دورتموند في مجموع المباراتين، وفي الدور ربع النهائي صعد باريس سان جيرمان على حساب أتالانتا بريمونتادا في آخر الدقائق، وانتصر في المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لأتالانتا، ليضرب موعدا ناريا ضد لايبزج في نصف النهائي.

أما فريق لايبزيج فقد صعد من دور المجموعات في المركز الأول على المجموعة السابعة برصيد 11 نقطة، وواجه توتنهام الإنجليزي في دور ال 16 وانتصر عليه بتيجة 4_0 في مجموع المباراتين، وفي ربع النهائي تمكن لايبزج من الإطاحة بأتليتكو مدريد الإسباني بعد الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!