بالصور.. طريقة تحديث رقم الجوال في نظام نور للدخول إلى منصة مدرستي
تحديث رقم الجوال عبر نظام نور

 

طريقة تحديث رقم الجوال في نظام نور، أتاحت وزارة التعليم بالملكة السعودية إمكانية تحديث رقم الجوال عبر نظام نور المركزي، وهذا من أجل تزويد مستفيدية منصة مدرستي بحساب تسجيل الدخول على المنصة، ومن جانبها تناشد الوزارة الطلبة والطالبات والمعلمين والمعلمات وأولياء الأمور أيضا بسرعة إتمام تلك الإجراءات المطلوبة قبل انطلاق العام الدراسي الجديد، تابعونا وسوف نعرض لكم بالصور طريقة تحديث رقم الجوال في نظام نور.

طريقة تحديث رقم الجوال في نظام نور

وفي هذا الشأن أكدت ابتسام الشهري المتحدثة الرسمية باسم وزارة التعليم بالمملكة على ضرورة إتمام تحديث رقم الجوال من قبل الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين حتى تصل رسالة تحديث الحساب ويتم بالفعل الدخول إلى منصة مدرستي.
وفي تغريدة لها على موقع تويتر أشارت الشهري إلى أن وزارة التعليم حريصة على تزويد المستفيدين من منصدة مدرستي بحساب الدخول في وقت مبكر، وتأمل من الطلاب والأولياء الأمور والمعلمين وكذلك قادة المدارس ولامشرفين التربويين أن يقوموا بتحديث رقم الجوار في نظام نور حتى تصل إليهم رسالة تحديث الحساب.

خطوات تحديث رقم الجوال عبر نظام نور

لتحديث رقم الجوال عبر نظام نور يتم الأمر من خلال اتباع مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة، تلك الخطوات هي:
  • في البداية يتم الدخول على رابط نظام نور  من هنا.
  • يتم تسجيل بيانات الدخول على نظام نور وهي اسم المستخدم وكلمة السر، وأيضا رمز التحقق الموجود على الشاشة.
  • بعد تسجيل الدخول بنجاح يتم اختيار أيقونة بياناتي الشخصية.
  • وبعدها يتم تحديث رقم الجوال، والضغط على تحديث.

دخول منصة مدرستي

دخول منصة مدرستي يعتمد في الأساس على البيانت المستخدمة في نظام نور، وسوف تكون مهيئة لمن قام بتحديث رقم الجوال الخاص به، يمكنكم دخول منصة مدرستي عبر الرابط التالي من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!