التخطي إلى المحتوى

نجح فريق نادي إشبيلية في الحصول على لقب بطولة الدوري الأوروبي وذلك بالفوز على فريق نادي إنتر ميلان في المباراة النهائية التي جمعت الفريقان اليوم الجمعة على أرضية ملعب إستاد راين إينرجي ستاديون بمدينة كولون الألمانية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

نتيجة مباراة انتر ميلان واشبيلية inter milan vs sevilla الشوط الأول

إنتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق حيث افتتح الفريق الإيطالي التقدم في الدقيقة الخامسة وذلك بعد أن تعرض إلى الجذب داخل منطقة الجزاء ليحتسب له الحكم ركلة ترجيحية إنبرى لها البلجيكي بنفسه مسجلاً الهدف رقم 34 له في الموسم معادلاً رقم الأسطورة البرازيلية رونالدو الذي سجل نفس العدد من الأهداف موسم 98/1999.

في المقابل نجح الفريق الاندلسي في تسجيل هدف التعادل وذلك عند حلول الدقيقة الثانية عشر عن طريق نجمه دي يونج الذي تسلل وسط دفاعات الفريق النيراتزوري وتمكن من خطف جودين وإستغل عرضية المخضرم الإسباني جابريل جيسوس مودعاً الكرة برأسه في شباك الحارس سمير هاندانوفيتش.

وفي الدقيقة الثالثة والثلاثين عاد إشبيلية ليقلب الطاولة على النيراتزوري ويعود دي يونج ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه من كرة ثابتة حولها في مرمى العملاق الإيطالي لتظهر الحسرة على وجه الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب الإنتر الذي وجد نفسه خاسراً بعد أن كان متقدماً في أول خمسة دقائق.

ولم يحتفل لاعبوا إشبيلية بالهدف كثيراً حيث تمكن النجم جودين من تسجيل هدف التعادل للنيراتزوري في الدقيقة السادسة والثلاثين من ضربة رأس إنبرى لها بعد عرضية وصلت له من ركلة حرة مباشرة لينتهي الشوط الأول على وقع لا فائز ولا خاسر ويتأجل الحسم للشوط الثاني.

نتيجة مباراة انتر ميلان واشبيلية inter milan vs sevilla الشوط الثاني

في الشوط الثاني ظلت المباراة على وقع التعادل حتى جاء الفرج عن طريق النجم أوكامبوس الذي سجل هدف الفوز لإشبيلية في الدقيقة الرابعة والسبعين ليهدي فريقه البطولة السادسة ويعزز من رقمه كحامل الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الأوروبي ويحرم الإنتر من التتويج بها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!