برقم الجلوس.. استعلم عن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022 عبر بوابة الأزهر
نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، بدأ طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري يبحثون على النتيجة بعد أن تم اعتمادها أمس من قبل شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحد الطيب والإعلان عن أسماء الأوائل على مستوى الجمهورية، ويزداد البحث عبر محر البحث الشهير جوجل عن رابط بوابة الأزهر الشريف للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهريو الدور الثاني 2022.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

تم رفع نتيجة الثانوية الأزهرية عبر بوابة الأزهر الشريف لكي يتمكن الطلاب من الاطلاع على النتيجة ومعرفة الدرجة التي حصلوا عليها والتي سوف تؤهلهم للدخول إلى الكلية أو المعهد الذي يريدون الالتحاق بها، وكما نعلم أم المرحلة الثانوية هي أهم مرحلة في مراحل التعليم ومن خلالها سيتم تحديد مستقبل كل طالب.

رابط الاستعلام  عن نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022

بعد أن تم الإعلان عن أسماء الطلاب في الثانوية الأزهرية لعام 2022 على مستوى الجمهورية، مازال الطلاب في انتظار النتيجة بفارغ الصبر وسط توتر وقلق شديد، حيث يمكن الاطلاع على النتيجة من خلال الدخول على موقع بوابة الأزهر الشريف من ( هنـــــــــــــا) ، واختيار الشعبة التي ينتمى لها الطالب وكتابة رقم الجلوس واسم الطالب والضغط على كلمة بحث.

ومن جانبه أعلن وكيل الأزهر الشريف أن نسبة النجاح هذا العام تختلف عن العام الماضي بكثير، فجاءت مرتفعة وهذا نظراً للالتزام في وضع الأسئلة بالمعايير الموضوعة بشكل كامل، وعدم وقوع أي خطأ مطبعي أثر سلبياً على الطلاب.

كما أكد أن شيخ الأزهر شدد على القائمون بأعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة بتحري الدقة الشديدة حتى يأخذ كل طالب حقه من الدرجات نتيجة تعبه ومجهوده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!