التخطي إلى المحتوى

حالة من البحث المكثف من قبل المواطنين بالمملكة العربية السعودية عن بنك التنمية الاجتماعية الذي أصبح من أكثر الكلمات بحثاً في جوجل خلال الساعات الماضية بعد إعلان البنك رفع الحد الأعلى لراتب المقترض إلى 12500 ريال بدلًا من 10 الآف، وهو ما جعل كثير من المتابعين يبحثون عن التحديثات الخاصة بتمويل القروض الاجتماعية وما يخص العديد من التمويلات الخاصة بالأسرة والزواج وغيرها وهو ما سنقوم بعرضه إليكم من خلال موقعنا في المدرج فتابعونا.

بنك التنمية الاجتماعية

إستحوذ بنك التنمية الاجتماعية اهتمام المواطنين بشكل كبير في المملكة العربية السعودية بعد إعلانه رفع الحد الأعلى للراتب الخاص بالمقترض من 10 ألآف ريال سعودي إلي 12500 ريال سعودي، ومنها أضاف البنك تمويلات اجتماعية جديدة وهي :-

  1. تمويل الزواج وهو برنامج يقدمه البنك للمقبلين علي الزواج لمساعدتهم في تخفيف أعباء الزواج علي الشباب.
  2. تمويل الأسرة وهو برنامج يقدمه البنك لرب الأسرة ليتمكن من شراء احتياجات وأساسيات الضرورية التي تحتاجها أسرته.
  3. تمويل الترميم وهو برنامج يقدمه البنك من أجل المساعدة في تجديد المنازل السكنية المراد إصلاحها وصيانتها وتصليح بعض العيوب فيها الإنشائية والطارئة أو لتعديله ليناسب الحياة المعيشية.

تمويل بنك التنمية الاجتماعية

أوضح بنك التنمية الاجتماعية أن مبلغ التمويل التي خصصته يشمل الأفراد الذي لا يتجاوز دخلهم الشهري 12.500 ألف ريال سعودي، وعلي أن يكون الحد الأعلى لمبلغ التمويل 60.000 ريال سعودي، ويمكن تحديد القيمة في إطار احتياج المقترض ومقدرته علي سداد القرض المعطي من البنك.

بنك التنمية الاجتماعية يطلق منتج نفاذ

الجدير بالذكر أن بنك التنمية الاجتماعية قام بإطلاق منتج نفاذ في الأيام الماضية كأول منتج تمويلي خاص لتمويل الأعمال الحرة وهو ضمن مبادرات البنك والذي يصل حتي 150 ألف ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!