التخطي إلى المحتوى

موعدنا اليوم الجمعة مع الحلقة 8 من مسلسل السيد الخطأ على قناة فوكس التركية العارضة الحصرية، حيث أصبح مسلسل السيد الخطأ من أشهر المسلسلات التركية التي تعرض في الوقت الحالي وأحدث ضجة كبيرة جداً منذ عرض أولى حلقاته، حيث تدور أحداثه في الإطار الرومانسي الكوميدي الذي يجمع بين شاب وشابة لا يعترفان بالحب لتدور بينها الكثير من الأحداث التي تشبه مغامرات القط والفار الكوميدية إلا أن تتحول لأحداث رومانسية.

مسلسل السيد الخطأ الحلقة 8

ينتظر عشاق المسلسل التركي السيد الخطأ الحلقة الجديد من المسلسل التي تعرض اليوم، حيث ستشهد الحلقة أحداث مثيرة ومشوقة جداً بين إيزجي وأزغو بعد أن رأت إيزجي أوزغوا جالس مع فتاة أخرى غيرها ومن هنا بدأ مشاعر الغيرة تتحرك، وتلك الفتاة لم تعرفها ولا تراها من قبل، بخلاف الرقصة التي رقصها سوياً في الحلقة، يترقب المتابعين ماذا سيحدث بين البطل والبطلة بعد تلك المشاهد.

موعد عرض الحلقة 8 مسلسل السيد الخطأ

تعرض حلقات مسلسل السيد الخطأ على قناة Fox TV التركية يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، ويتم عرض الحلقة على موقع قصة عشق مدبلجة باللغة العربية بعد عرضها مباشرة بساعتين.

تردد قناة فوكس التركية العارضة لمسلسل السيد الخطأ الحلقة 8

يمكنكم متابعينا الكرام الاستمتاع بالحلقة الثامنة من مسلسل السيد الخطأ من خلال تردد قناة فوكس التركية العارضة الحصرية على التردد التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11296
  • الاستقطاب: عامودي.
  • معدل الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!