التخطي إلى المحتوى

جميع متباعي مسلسل انت اطرق بابي في انتظار عرض الحلقه السابعة على قناة فوكس تي في وموقع قصة عشق لمشاهدة الحلقة مدبلجة وفي خلال فترة الانتظار سنعرض لكم من خلال موقعنا محتويات الإعلان التشويقي للحلقه السابعه.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7

مسلسل انت اطرق بابي هو مسلسل تركي رومانسي ويدور إطار المسلسل حول قصة شاب ورجل أعمال غني يسمى سيركان و فتاه بسيطه وعاديه تسمى آيدا، وفي أولى حلقات المسلسل قد تظاهروا بالخطوبه.

لكن كان لديهم اتفاق أن هذا التظاهر سيكون لمدة شهرين فقط وفي خلال هاذين الشهرين قد وقعت آيدا في حب سيركان ولا تريد ان تعترف له بذلك وقد وقع سركان في حب آيدا وهو كذلك لا يريد الاعتراف وذلك لانه لا يؤمن بالحب لكن قلبه لا يستطيع ان يصمد.

أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7

كانت محتويات الإعلان التشويقي الحلقة السابعة من مسلسل انت اطرق بابي ان آيدا قد قامت بإعداد حفل عيد ميلاد صغير أثناء العشاء مع سيركان وبعد ذلك قد عرفت من اصدقائه انه لا يحب اعياد الميلاد وانه يوم عيد ميلاده يقضيه بمفرده ولا يريد ان يكون احد معه.

وقد سالتها صديقها هل هي تحب سركان وكانت آيدا متردده في الإجابة على هذا السؤال وقد قالت لها انها تحب أن تتكلم معه، واثناء مقابلتها لسيركان في ليلة ذلك اليوم قد قالت له هل انت تحبني، وكانت هذه المحتويات الإعلان التشويقي الحلقه السابعه من مسلسل انت اطرق بابي.

تردد القناه الناقله لمسلسل انت اطرق بابي

القمر الصناعي: نايل سات

اسم القناة: قناة فوكس التركية

التردد: 11296

الجودة: SD

الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ: 3\4

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!