التخطي إلى المحتوى

تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد، قام مطورو لعبة ببجي الشهيرة بإطلاق تحديث جديد يتضمن المزيد من الإثارة والحماس للاعبين، والجدير بالذكر أن التحديث الجديد يضم عدد من التحسينات والتعديلات المختلفة داخل معظم الخرائط الخاصة باللعبة، وأبرز ما جاء في التحديث الجديد تلك الأشكال الفرعونية القديمة، تابعونا من أجل التعرف على مزيد من التحديثات الجديد الخاصة بلعبة ببجي.

تحديث لعبة ببجي الجديد

والجدير بالذكر أن هذا الإصدار يتميز عن الإصدارات الأخرى السابقة بوجود معابد فرعونية مليئة بالأسلحة ومزودة أيضا بعدد من السكوبات واللوت القوي الذي يمكن اللاعب من الحصول عليه من أعلى داخل المعبد، وتضمن التحديث أيضا برنامج من أجل الحماية من الهاكرز وحالات الغش التي انتشرت في الفترة الأخيرة.

مميزات لعبة ببجي موبايل الجديد

على فترات قريبة جدا يتابع محبي لعبة ببجي الشهيرة التحديثات الخاصة بها، والجدير بالذكر أن مطورو اللعبة يقوموا كل فترة بإدخال المزيد من التحديثات التي تزيد من الحماس والإثارة داخل اللعبة، أما التحديث الجديد من لعبة ببجي يحمل أشكال متعددة للمعابد والأهرامات وعدد من الطلاسم الفرعونية المبعثرة في أرجاء الخريطة الكلاسيكية وأيضا خريطة ميرامار الرميلة.

طريقة الحصول على سلاح Awm داخل المعابد

تحديث لعبة ببجي الجديد يضم مظهر جديد حيث يمتلئ بالأشكال والتماثيل الفرعونية التي تزيد كثيرا من حماس اللاعبين، ويحمل التحديث أيضا معابد كبيرة على غير المعتاد، تلك المعابد تحتوي على تماثيل وألغاز عدة، وبالتأكيد لابد من حل تلك الألغاز حتى يتم تح الصناديق الذهبية التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الأسلحة.

وأيضا يمكن الصعود لأعلى حتى يتم الوصول إلى غرفة الملكة، تلك الغرفة عند دخولها لن يستطيع اللاعب الخروج حتى يتقاتل مع الملكة والثعابين التي تظهر بجانبها، وبعد الانتصار عليهم يتم فتح الصندوق الذهبي الذي يحتوي على سلاح قناصة Awm، ومجموعة من الأسلحة الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!