التخطي إلى المحتوى

تردد قناة أون تايم سبورت 2 ON TIME Sports الجديد 2020 على القمر الصناعي نايل سات من المواضيع التي كثرت حولها نسبة البحث وذلك خلال الفترة القليلة الماضية خاصةً بسبب البرامج التي تقدمها القناة والمباريات الودية التي يتم إذاعتها عليها قبل إنطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز المقرر له يوم السادس من شهر أغسطس المقُبل .

تردد قناة أون تايم سبورت 2 ON TIME Sports الجديد 2020

وقبل أن نعرض عليكم تردد قناة أون تايم سبورت 2 ON TIME Sports الجديد 2020 على القمر الصناعي نايل سات نعرض عليكم أبرز البرامج التي تعرضها القناة على شاشتها وهي التي بدأت البث يوم الثاني من شهر مارس للعام الجاري 2020 ويُذاع عليها الكثير من البرامج الرياضية وكذلك الإستحقاقات الخاصة بكرة القدم والألعاب الأخرى في جمهورية مصر العربية.

ولا يقتصر نقل الأحداث الرياضية على الجماعي منها فقط بل تقوم قناة أون تايم سبورت 2 بنقل وتغطية مباريات الفروسية والأسكواش وكذلك كرة اليد وكرة السلة وكرة الطائرة بالإضافة إلى كرة الماء مع إعادة للكثير من مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز التي أقيمت قبل أن يتم وقف النشاط الكروي جراء جائحة كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” .

ومن البرامج تنقل قناة أون تايم سبورت 2 برنامج جمهور الثالثة والذي يقدمه الإعلامي الكبير إبراهيم فايق من إعداد أحمد عبد الباسط وحامد وجدي وكذلك برنامج الدقيقة ستين تقديم كلاً من يحيى حمزة ومحمود بدراوي فيما تقدم المذيعتان الشابتان شيما صابر وميريهان عمرو برنامج ملاعب الأبطال .

وعقب عودة منافسات بطولة الدوري المصري يوم السادس من شهر أغسطس المقبل واثناء إقامة مباراتين في نفس التوقيت يكون الحل في إذاعة المباراة الأقل جماهيرية على قناة أون تايم سبورت 2 حيث تعمل على حل الأزمات التي تواجه القنوات الفضائية المصرية في حالة وجود أكثر من مباراة في توقيت واحد .

كما تعمل القناة على تقديم بعض المباريات التي خاضها المنتخب الوطني المصري في البطولات القارية مثل كأس الأمم الافريقية التي تُوج بها الفراعنة في أعوام 2006 ، 2008 ، 2010 وكذلك مشاركات المنتخب المصري في بطولتي كأس العالم هولندا 1990 وكأس العالم فرنسا 2018 .

تردد قناة أون تايم سبورت 2 الجديد 2020

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطا FEC
نايل سات 10853 27500 أفقي 4/3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!