التخطي إلى المحتوى

هناك العديد من متابعين نتائج سحب اللوتو اللبناني بانتظار صدور النتيجة للإصدار رقم 1835، ويمكن معرفة نتائج البطاقات عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بإعلان نتيجة اللوتو اللبناني lebanon lotto  اليوم الخميس 27 أغسطس 2020 مع الإعلامي زيد.

ما هو سحب اللوتو اللبناني

سحب اللوتو اللبناني هو سحب يقام مرتين كل أسبوع مره يوم الاثنين و مرة أخرى يوم الخميس ويكون عن طريق شراء بطاقات اليانصيب والتي تقدمها إدارة سحب اللوتو في منافذ البيع المحددة لها.

ويقوم المشترون بإدخال رقم البطاقة الخاصة بهم في الموقع الخاص بالنتائج أو يمكنهم انتظار البث المباشر مع الاعلامي زيد على قناة اللبنانية لمعرفة إذا كانت بطاقاتهم مع البطاقات الرابحة ام لا.

موقع نتائج سحب اللوتو اللبناني

يمكن معرفة نتائج سحب اللوتو اللبناني عن طريق موقع النتائج ويمكن الدخول إليها عن طريق الضغط على هذا الرابط (من هنا).

طريقة الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني

يمكن الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني إلكترونياً عن طريق الضغط على الرابط المعلن أعلام وبعد الدخول الى الموقع يمكن كتابة رقم الاصدار 1835 وكتابة رقم البطاقة الخاصة بك، والضغط علي كلمة إظهار النتائج  وإن كان بطاقتك ضمن البطاقات الرابحة ستظهر له قيمة الجائزة الخاصة بك.

ويمكن معرفة النتائج أيضا عن طريق قناة LBC على التردد القادم

القمر الصناعي:نايل سات

التردد: 10776

الإستقطاب: أفقي

معدل الترميز:  27500

معدل تصحيح الخطأ: ¾

ما هي قيمة جائزة اللوتو اللبناني ؟

يبحث الكثير من المواطنين عن قيمة جائزة اللوتو اللبناني Lebanon Lotto أو اليانصيب اللبناني  والتي تقدر بمليون ليرة لبناني في جائزة هي الأكبر في لبنان خاصة مع الظروف الاقتصادية التي تمر بها لبنان في الفترة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!