التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الخميس مباراة الاهلي والهلال والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية لحساب مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم ويبحث الكثير من عشاق الفريقين عن التشكيلة المتوقعة لمباراة الاهلي ضد الهلال في الدوري السعودي .

التشكيلة المتوقعة لمباراة الاهلي ضد الهلال  al ahli vs al hilal

ومن المُنتظر أن يبدأ فريق نادي الهلال المباراة بالتشكيلة الأساسية له المتمثلة في المعيوف كحارس مرمى مع الرباعي الدفاعي مدالله العليان وجانغ هيون سو مع محمد جحفلي وياسر الشهراني فيما يتكون وسط ملعب فريق رازفان لوسيسكو من محمد إبراهيم كنو وغوستافو كويلار وسالم الدوسري .

ويلعب الأوكراني بثلاثي هجومي محترف مكون من الإيطالي سيباستيان جيوفينكو مع البرازيلي كارلوس إدواردو والأسد الفرنسي بافتيمبي جوميز مع وجود بعض الأسماء على دكة البدلاء أمثال ناصر الدوسري ومحمد الشلهوب وصالح الشهري .

وبذلك يكون الرسم التكتيكي للزعيم على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : المعيوف .
  • خط الدفاع : العليان ، جانغ هيون سوو ، جحفلي ، الشهراني.
  • خط الوسط : كنو ، كويلار ، الدوسري .
  • خط الهجوم : جيوفينكو ، إدواردو ، جوميز .

دكة البدلاء

ناصر الدوسري ، محمد الشلهوب ، صالح الشهري ، أندري كاريلو ، عمر خريبين ، أمير الكردي ، عبدالله الحافظ ، محمد الواكد ، علي هادي آل بليهي .

في المقابل سيلعب فريق نادي الأهلي مباراة الهلال بمحمد العويس في حراسه المرمى مع عبدالله حسون ترمين ومحمد عبده خبراني وعبدالباسط على هندي ولوكاس ليما في خط الدفاع فيما يشارك الثلاثي يوسف الحربي ومحمد المجحد وسلمان المؤشر في وسط الملعب.

ويهاجم المدير الفني لأصحاب الأرض فالدان ميليويفيتش بالثلاثي علي حسن الأسمري وعبد الرحمن عبدالله غريب والسوري عمر السومة مع وجود أسماء على دكة البدلاء أمثال علي الشيخاني وفهد المجرشي.

ويأتي الرسم التكتيكي لنادي الأهلي كالآتي :-

  • حراسة المرمى : العويس .
  • خط الدفاع : ترمين ، خبراتي ، هندي ، ليما .
  • خط الوسط : الأسمري ، الحربي ، المجحد.
  • خط الهجوم : المؤشر ، عبدالله غريب ، السومة .

دكة البدلاء

علي الشيخاني ، فهد المجرشي ، مازن أبوشرارة ، ياسر المسيليم ، مازن بصاص ، الربيعي اليامي ، يزيد بكر البكر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!