تفاصيل مقتل الإعلامية السعودية عزيزة العمراني على يد زوجها
مقتل الإعلامية السعودية عزيزة العمراني

حالة من الغضب تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب مقتل الإعلامية السعودية عزيزة العمراني علي يد زوجها بسبب خلافات دارت بينهم مما أدي إلي مقتلها ومن خلال موقعنا نروي لكم تفاصيل الواقعة وتفاصيل القبض علي الزوج.

مقتل الإعلامية السعودية عزيزة العمراني

أثار مقتل الإعلامية السعودية عزيزة العمراني غضب واسع في المملكة العربية السعودية بعد ساعات من الإعلان عن مقتلها علي يد زوجها بسبب خلافات عائلية دارت بينهم أدت إلي مقتلها، كما تداول البعض أن إدمان زوجها علي المخدرات وحالته النفسية الغير مستقرة هي ما سببت مقتلها، وبدأ العديد من النشطاء المطالبة في القصاص من القاتل ووضع القوانين الصارمة لحماية المرأة من العنف وانتهاك حقوقها، الجدير بالذكر أن الضحية هي إعلامية كبيرة في المملكة حيث تعمل في منصب نائب مدير صحيفة تبوك الإلكترونية.

ردود الفعل حول مقتل الإعلامية السعودية عزيزة العمراني

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي العديد من المنشورات التي تدل علي غضبهم الشديد علي مقتل الإعلامية السعودية عزيزة العمراني والعنف الذي يمارس ضد المرأة العربية حيث علق الداعي عطالله عبد الله العنزي عبر حسابه علي تويتر قائلاً: “الملائكة تلعن من يمزح بالحديدة، قال النبي ﷺ:(من أشار إلى أخيه بحديدة فإن الملائكة تلعنه حتى ينزع وإن كان أخاه لأبيه وأمه) رواه مسلم. فما بالكم بمن يقتل نفسًا بريئة ويحرمها من الحياة فيحزن أهلها ويتيتّم أطفالها ؟ اللهم ارحم المعلمة #عزيزة_العمراني وعوضها بالفردوس الأعلى من الجنة“. كما أضاف علي حسابه علي تويتر تدوينه أخري قائلاً “رحم الله المعلمة #عزيزة_العمراني، إلى متى الاستهتار بالنفس البشرية ؟ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:( لقتل مؤمن أعظم عند الله من زوال الدنيا). وجاء في الحديث:( لهدم الكعبة حجرًا حجرًا أهون من قتل المسلم )“.

مقتل عزيزة العمراني

وقد قامت الشرطة السعودية بالقبض علي المتهم بقتل الإعلامية السعودية عزيزة العمراني دون أن تشرح أي تفاصيل عن الحادث أو دوافع الزوج لقتل زوجته، وخلال الأيام القادمة ستقوم بالتحقيق معه مؤكدة أنها ستقوم بالجهود اللازمة لمعاقبة القاتل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!