التخطي إلى المحتوى

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 6، عشاق الدراما والرومانسية التركية أنتم على موعد وحلقة جديدة من مسلسل انت اطرق بابي في الساعات القليلة القادمة، مسلسل انت اطرق بابي من أشهر المسلسلات التركية التي يتابعها ملايين على مستوى بلدان العالم العربي، ويرجع السبب في شهرة المسلسل إلى الدراما الرائعة والرومانسية الممتعة التي يعرضها في حلقاته المختلفة، على الرغم من عرض حلقات قليلة من المسلسل إلا أنه حاز على إعجاب ملايين، تابعونا وفي هذا الموضوع سوف نعرض لكم ملخص مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 6.

 مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 6 على شاشة فوكس التركية

كشفت قناة فوكس الركية عبر الموقع الرسمي الخاص بها عن أحداث مثيرة سوف يشهدها مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 6، مما يجعل هناك حالة من الإثارة والتشويق حتى يتابع الجمهور تفاصيل الحلقة القادمة عن كثب.

وفي الملخص سوف تبدأ الحلقة بإنقاذ ساركان إيدا من المصورين، ولن يهتم إلى الجائزة التي سوف يحصل عليها، وفي اليوم التالي سوف يختفي ساركان ولن يعرف مكانه أحد سوى سيلين، هذا الأمر بالتأكيد سوف يصيب إيدا بالجنون، ومن ناحية أخرى سيلين في غاية السعادة.

وفي غياب ساركان سوف تتعاقد إيدا مع زبون وتوعده أنها سوف تكمل مهمة مستحيلة في يوم واحد فقط، حتى يظهر ساركان مرة أخرى ويزداد الجدل بينه وبين إيدا.

حقيقة تأجيلمتأجيل انت اطرق بابي الحلقة 6 على قناة فوكس التركية

أما عن تأجيل عرض الحلقة السادسة فقد نفت الشركة المنتجة الأنباء المتداولة عن تأجيل الحلقة وأكدت أنه سيتم عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 6 سوف مساء الأربعاء ١٨ أغسطس ٢٠٢٠ السابعة مساء بتوقيت تركيا، والساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وبعد انتهاء العرض المباشر على القناة يتم عرض الحلقة مرة أخرى على موقع قصة عشق مترجم إلى اللغة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!