حقيقة زواج أمين اللورد من هند القحطاني.. من هو أمين اللورد

تصدر مؤخراً خبر زواج  أمين اللورد من هند القحطاني عبر منصة تويتر” وتم تفعيل هشتاق “اللورد زوج هند القحطاني” بعد أن قام أحد المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي بالكشف عن نبأ زواجه من خلال تطبيق “سناب شاب”.

خبر زواج اللورد وهند القحطاني

وبالرغم بأن هذه الشخصية لم تكشف عن المرأة التي تزوج بها إلا أن الكثيرون من متابعي هند القحطاني التي تثير الجدل باستمرار بسبب مقاطع صورها التي تنشرها على السوشيال ميديا.

وتم نشر خبر عبر الحساب الخاص “باللورد” لشخص مقيم في ألمانيا عبر “سناب شات” “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات” مشيراً إلى أنه تزوج دون أن يكشف عن شخصية العروس.

وحتى هذا الوقت لم يتم الإعلان عن السبب وراء ربط أمين اللورد بهند القحطاني، بخلاف التغريدات التي جاءت معلقاً على هذا الهاشتاق كانت فارغة ليس لها أي أهمية، وهذا ما دعا له معظم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى القول بأنه مدفوع الثمن وليس حقيقاً.

من هو أمين للورد ؟

هو أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن حساب أمين اللورد على تويتر يضم  عدد هائل جداً من المتابعين، كما أنه واحد من الشخصيات التي إعتاد الظهور باستمرار من خلال مقاطع فيديو أو صور من حياته اليومية وتحديداً التي ينشرها برفقة أبناءه.

ومن جانبه لم يتم تأكيد خبر زواج أمين اللورد وهند القحطاني من جانب الطرفين أو حتى تكذيبه.

من هي هند القحطاني ؟

والجدير بالذكر أن هند القحطاني  أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات،  ولدت في عام 1983 في مشيط بالمملكة العربية السعودية، تزوجت في عام 2002 من رجل سعودي وأنجبت له 4 أبناء، وهي من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي التي تثير الجدل باستمرار سواء للمقالات التي تكتبها أو الصور التي تنشرها لنفسها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!