التخطي إلى المحتوى

رعش يخطب روان بنت حسين فجر هذا الوسم مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص تويتر حيث بدأ المغردون في نشر التغريدات تباعاً وذلك على خلفية وجود بعض الأنباء التي أشارت إلى وجود خطوبة مزعم إقامتها للفنانة الكويتية روان بنت حسين على شخص يدعى رعش.

رعش يخطب روان بنت حسين

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن المشهور السعودي رعش قد قام بنشر بعض التغريدات الخاصة بالفنانة الكويتية وعما إذا كان سيرتبط بها عقب طلاقها من زوجها السابق وأكد على أن الزواج على سنة الله ورسوله لا يعتبر من الأمور التي يجب على الأشخاص تداولها بصفة عامة .

وفجر هذا الموضوع حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي خاصةً أن روان بنت حسين قد أعلنت طلاقها من رجل الأعمال الكويتي ووالد طفلها الوحيد خلال الأيام القليلة الفائتة بعد أن تسبب في تعرضها للإصابة بواحد من الأمراض الجنسية الخطيرة ” على حد قولها ” جراء قيامه بخيانتها مع الكثير من فتيات الليل ما جعلها تحمل منه المرض .

وعلى الرغم من عدم وجود تأكيدات رسمية حتى الآن من موضوع رعش يخطب روان بنت حسين إلا أن ظهور هذا الوسم يدق ناقوص الخطور وبدأ خلاله الأشخاص يبحثون عن تأكيدات رسمية عما إذا كان سيحدث بالفعل موضوع الخطوبة أم لا حيث قال أحد الأشخاص #رعش_يخطب_روان_بنت_حسين ماندري مين عليه المهر لاكن مبروك مقدمآ”.

في الوقت الذي تسأل فيه بعض الأشخاص عن موافقة روان بنت حسين على العرض المقدم من رعش والخاص بالزواج منها وقال هل صحيح روان بنت حسين وافقت على رعش بزواج بصراحه ماقدر اصدق فاز فيها ذيبان فلوس وجمال” وإختتم شخص آخر وين تلقى مثل هالوسامه منها المال ومنك العيال”.

رعش يخطب روان بنت حسين (فيديو)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!