التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الاحد مفاجأة من العيار الثقيل بالحديث عن إنتقال رمضان صبحي للزمالك وهو واحد من ناشئي القلعة الحمراء النادي الأهلي حيث فُتح الملف مرة أخرى عقب نهاية القمة 120 والتي جمعت بين الأهلي والزمالك يوم أمس السبت وإنتهت بفوز القلعة البيضاء بثلاثة أهداف مقابل هدف.

رمضان صبحي يقترب من الزمالك

وعقب المباراة خرج مرتضى منصور رئيس البيت الأبيض وأكد أنه تعمد أن يرسل عرض إلى فريق نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي لضم رمضان صبحي للزمالك والهدف منه كان هدم أساسات النادي الأهلي خاصةً أنه كان مسالماً تماماً في قضية خطف كهربا من الزمالك للأهلي على الرغم من وجود عقد يربط اللاعب بالقلعة البيضاء وعرض الزمالك لهيدرسفيلد كان لرفع السعر فقط.

فتح ملف إنتقال رمضان صبحي للزمالك فُتح من جديد خلال الساعات القليلة الماضية بسبب الصورة التي قام بتنزيلها شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق والتي تجمعه برمضان صبحي وكتب عليها ” مبروك علينا ياحبيبي ” قبل أن يعود ويوضح أن المنشور كان الهدف منه الهزار مع الأصدقاء الأهلاوية ولا دخل له الآن بملف الصفقات وأصبح الآن مشجعاً.

وكان رمضان صبحي قد رفض التجديد للنادي الأهلي وأصر على الإحتراف ووافق بالفعل على عرض نادي بيراميدز الذي سيتقاضى خلاله راتب 80 مليون جنيه خلال ثلاثة مواسم ما جعل المدير الفني لفريق نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي يؤكد أن اللاعب بات خارج حساباته بعد أن إقترب من الرحيل لأحد الأندية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية .

وبالفعل قدم نادي بيراميدز عرضاً للفريق الإنجليزي للحصول على خدمات رمضان صبحي مقابل 7 مليون جنية إسترليني لكن الفريق الإنجليزي أكد أنه رفض هذا السعر في إنتظار التفاوض مع أندية من الدوري الإيطالي ونظيرتها من الدوري التركي قبل إتخاذ القرار الاخير حيث يقضي اللاعب إجازته حالياً في الساحل الشمالي في إنتظار ما ستؤول إليه الأيام المقبلة .

رمضان صبحي من الساحل الشمالي

يُذكر أن رمضان صبحي شارك مع الأهلي في 79 مباراة بالدوري المصري تمكن خلالهم من تسجيل 17 هدفاً وصنع 13 قبل أن يتمكن من تسجيل هدفين وصناعة ثلاثة آخرين لزملاؤه على المستوى الافريقي فيما لعب في السوبر المحلي 3 مباريات و8 لقاءات في كأس مصر سجل خلالهم ثلاثة أهداف .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!