التخطي إلى المحتوى

ظهر وسم سليمان متحرش القصيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء السادس والعشرين من شهر أغسطس على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وتصدر قائمة أكثر الموضوعات الشائعة ” تريند ” وبدأ الجميع في البحث عن الحقيقة الكاملة التي تختبأ خلفها التفاصيل.

قصة سليمان متحرش القصيم

وفي التفاصيل الخاصة بالقصة فإن بعض الأشخاص قد لاحظوا وجود شخص يدعى سليمان من القصيم يقوم بالتحرش اللفظي بالكثير من الفتيات الأمر الذي جعلهم يدشنون الوسم ويطالبون بالقبض عليه من أجل إنهاء تلك الظاهرة السيئة التي إنتشرت مؤخراً في الوطن العربي بوجه عام والمملكة العربية السعودية بوجه خاص.

وناشد المغردون كل فتاه تتعرض للتحرش سواء كان التحرش لفظي أو تحرش عضوي بضرورة الخروج والوقوف في وجه الجميع وفضح أمر المتحرش حتى لا يقوم بمثل هذه الفعله مع أي فتاه أخرى ويكون خير عظه ودليل لكل من تسول له نفسه أن يقوم بالتحرش ثانية.

إنتشار صور مزيفة لشاب قصة سليمان متحرش القصيم

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد تداولوا بعض الصور وأكدوا أن صاحبها هو سليمان متحرش القصيم لكن الحقيقة ظهرت بأن هذا الشاب ليس سليمان الذي يبلغ في الأصل من العمر ستة وعشرين عاماً ولكنها صورة لشاب من الشباب المحترمين بالمملكة والذي يتوفر على سمعه طبية .

وطالب الكثير من المغردين ألا يقوموا بنشر الصورة على نطاق واسع والتاكد من هوية صاحبها حيث كتب حساب بإسم روح ياناس ياعالم ياهوو اتقو الله ليش التشهير فيه عدل وفيه قضاء ،انتم على اي اساس تتكلمون .!!؟ تخيلو يكون مظلوم #سليمان_متحرش_القصيم .

فيما كتب سليمان المشهدي لأسف اعراض الناس والتشهير بهم أصبح مستباح التشهير حق للجهات القضائية بعد صدور الحكم النهائي في قضية توجب التشهير ومنصوص عليها كعقوبة ٠ اما وضع صورة شخص ممكن بينه وبين احد عداوة والنيل من سمعته حرام شرعا وجريمة نظاما٠ #سليمان_متحرش_القصيم. 

أخيراً أنهى عبدالله الشهاب اذا عندكم دليل بلغوا عليه مافي احد يرضى بهذا الفعل. انا كذا تشويه سمعة الناس اتقوا الله سليمان_متحرش_القصيم ، فيما طالب بعض المغردين أن يتم التحقيق مع كل شخص تداول الصورة الخاطئة على أنها لسليمان متحرش القصيم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!