التخطي إلى المحتوى

شرط اللورد حجاب هند القحطاني ذلك التريند الذي تصدر محركات البحث وبالأخص التي ظهرت على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حيث مازالت القضية الشائكة والقصة التي تجمع بين أمين اللورد والفاشونيستا هند القحطاني تشغل بال رواد السوشيال ميديا خلال الفترة القليلة الماضية .

شرط اللورد حجاب هند القحطاني

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن بعض الأخبار التي جاءت في وسم شرط اللورد حجاب هند القحطاني تمثلت في الحديث عن فشل الزواج بين الثنائي بسبب رفض القحطاني الشرط المقدم من اللورد لإرتداء الحجاب فهي ترى أنه لا يوجد أي شخص يمكنه ان يجبرها على فعل شيء لا ترغب في القيام به .

وكان بعض الحسابات الموجودة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر قد تداول قصة الحب التي تجمع بين هند القحطاني واللورد أمين المشهور السعودي مع تأكيدات على الزواج بينمها ولاقى هذا الحساب إقبال كبير من جموع رواد السوشيال ميديا ما جعل الجميع ينتظر ما ستؤول إليه الأيام الأخيرة .

وأضاف الحساب أيضاً أن إتصال تليفوني جمع بين اللورد أمين المشهور السعودي والفاشونيستا هند القحطاني والتي تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك من أجل الإتفاق على بنود الزواج وخصائص حفل الزفاف المزمع أن يقام بينهما خلال الفترة القليلة المقبلة .

وإختتم الحساب أن المفاجأة التي جاءت في المكالمة الهاتفية التي جمعت الثنائي أن اللورد أمين طلب من القحطاني إرتداء الحجاب ما جعل الأشخاص يدشنون وسم شرط اللورد حجاب هند القحطاني الذي لاقى تفاعلاً كبيراً وإعتبر البعض أن تلك الخطوة تعتبر العائق الأكبر في إتمام الزواج .

قصة اللورد أمين وهند القحطاني وحقيقة زواجهما

https://twitter.com/RepublicaDCores/status/1295834971790344193?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1295834971790344193%7Ctwgr%5E&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.alarabynews.com%2F17070%2F

وكانت حالة كبيرة من التساؤل قد سادت خلال الفترة القليلة الماضية حول علاقة هند القحطاني وأمين اللورد وملأت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وكان الوسم الأخير الذي إنتشر حول مغازلة هند القحطاني للورد أمين وتوقع الجميع أنه في حالة الزواج بين الثنائي سيقدم أمين مهر باهظ للغاية .

ولم يصدر أي تعليق رسمي أو بيان من الطرفين يؤكد صدق العلاقة بينهما أو حقيقة الزواج لكن جميع المؤشرات تشير إلى أن قصة حب تجمعهما في إنتظار التأكيد الرسمي من هند القحطاني أو أمين اللورد خلال الفترة القليلة القادمة أو إنهاء هذه القصة والتأكيد على أنها مجرد إشاعات .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!