التخطي إلى المحتوى

من حين لأخر تثير رهف القنون الجدل الواسع بسبب الصور المختلفة التي تنشرها لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تصدرت موقع انستجرام خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن قامت بصورة لها وصفها الرواد أنها خادشة للحياء.

رهف القنون تنشر صورة لها من جديد

نشرت رهف القنون صورة لها من جديد عبر انستجرام أثارت الجدل الواسع بين متابعيها، بخلاف نشر رسالة صوتية لها من خلال خاصية الأستوري على انستجرام من البشر الخداعين بتساؤل عن عدم وضع الأشخاص صورة لأنفسهم وهم يرتدون قناعاً للوجه كصورة لملفاتهم الشخصية، مضيفاً أنها لا تستطيع إلا رؤية نصف الوجه!

رهف القنون
رهف القنون

وصف رهف القنون لنفسها

وصرحت رهف فقي منشور أخر لها من خلال خاصية الأستوري على حسابها الشخصي على انستجرام: “أنا حالياً المرأة التي أريدها أن تكون، أعذرني عندما أصبح أنانية جداً مع نفسي.. الوقت.. والطاقة”.

وتابعت خلال منشور أخر” الغرور.. حب الذات هو التردد الأعلى الذي يجذب إليك كل شيء تريده حب نفسك”.

وبعد كل هذا وصف رواد السوشيال ميديا رهف بالمتشردة التي تركت خلفها أهلها وتدعو النساء لتكون مثلها.. معربين على استيائهم من المنشورات التي تهدد بها حياة الكثير من الفتيات في المجتمع العربي.

أصبحت رهف القنون واحدة من الفتيات التي استقلت بحياتهم وقررت تغير كافة العادات والتقاليد التي يتحلى بها المجتمع العربي وترغب أن تكون الفتيات كلها.

رهف
رهف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!