التخطي إلى المحتوى

تصدر اسم  الفاشونيستا السعودية بدور البراهيم حديث مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، وذلك بعد أن أعلنت بدور البراهيم عن انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر ستة أشهر  من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسميعلي موقع التواصل الإجتماعي الشهير سناب شات.

سبب طلاق بدور البراهيم

تسأل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب بدور البراهيم، حيث أجابت بدور عن ذلك من خلال مقطع فيديو عبر سناب شات عبرت من خلاله عن شوقها لجمهورها الذي حرمت منه بسبب زواجها حيث قالت: “ابتعدت عن السوشيال ميديا صورة وفيديو، وكنت سأستمر معكم بالصوت، ولكنني تفاجأت أيضاً أنه يمنعني من ذلك، وتفاجأت بأشياء أخرى، أننا ضحيت وعملت اللي علي ولكن لا يوجد نصيب، وكما عرضت لكم عقد نكاحي، سأعرض لكم صك طلاقي”.

نصيحة بدور البراهيم لمشاهير مواقع التواصل

وأضافت بدور البراهيم قائلة: “لا أشعر بالخجل، ولست خائفة، وجدت نفسي في ديرتي وبين أولادي، لم أستطع تحمل الغربة، وحين وازنت الميزان وجدت أن الكفة لا تزن لهذا الشخص، ولا يستحق أن أكمل معه، الله يستر عليه، حين تقطعوا علاقة، اقطعوها من جذورها، ولا تراقبي الطرف الآخر، لتكملي حياتك بشكل طبيعي وتكون الصنارة فارغة”.

وأكدت بدور البراهيم أنها تعلمت من تجربتها حيث قالت: “تعلمت من خطأي أن الذي يريدني يتقبلني كما أنا، وكنت بحاجة لشخص يدعمني في عملي، وقد تستغربون أنني كشفت وجهي، أنا لم أغطيه من الأساس، كنت أريد رضا زوجي فقط كأي زوجة، كنت أجد تناقض، أن أغطي وجهي بالسعودية وأكشفه خارجه، ماذا يختلف الأمر تعرضت لمواقف محرجة بسبب السي سيد، وبصراحة لم ترق لي حياة السي سيد”.

سناب بدور البراهيم

يبجث الكثير من المتابعين للفاشنليستا  السعودية بدور عن حسابها على موقع سناب شات ويمكن متابعتها على الحساب كما يظهر بالصورة التالية:

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!