التخطي إلى المحتوى

شهدت أحداث عرض سمر سلام 2020 والذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين الموافق 24 أغسطس الكثير من النزالات القوية بالإضافة إلى أنه شهد ايضاً ظهور مفاجئ للنجم رومان رينز الذي غاب عن المنافسات خلال الآونة الأخيرة بسبب إصابته مرتين بسرطان في الدم.

ظهور مفاجئ للنجم رومان رينز في عرض سمر سلام 2020

البداية كانت مع المواجهة التي جمعت بين المصارع ذا فيند ضد برون سترومان والفائز بينهما سوف ينجح في الحصول على لقب اليونيفيرسال وبالفعل خاض الثنائي عراك كبير للغاية خارج الحلبة إلى أن أنتهى اللقاء بينهما من خلال ضربة سيستر أبيجال عنيفة نجح بواسطتها براي وايت ذا فيند في الفوز واقتناص اللقب العالمي من العملاق سترومان .

المفاجأة التي حدثت ولم يكن أحد يتوقعها كانت تعرض براي وايت بعد الفوز بالنزال لهجوم كبير ومباغت من الخلف جاءه من أحد المصارعين وبالبحث عن هوية المصارع الذي قام بضرب براي وايت تبين أنه العملاق رومان رينز في واحدة من الأمور الغير متوقعة الحدوث والتي لم يكن أحد يعرف عنها شيء.

ولم يقتصر الهجوم على وايت فقط بل قام رينز بالهجوم أيضاً على العملاق برون سترومان ليعود في الأخير ويجهز على براي وايت بضربته الشهيرة ” سبير ” وقام رومان رينز برفع اللقب العالمي عالياً الأمر الذي يؤكد أنه سوف ينافس على اللقب في مواجهة قوية ستجمعه بذا فيند.

سمر سلام 2020 يشهد خسارة دومينيك مستريو

واحد من النزالات القوية التي أقيمت في عرض سمر سلام 2020 جمع بين نجل الأسطورة ري ميستريو دومينيك والذي وجد نفسه في مواجهة شوارع جمعته مع النجم سيث رولينز حيث شهد النزال تدخل من جانب بودي ميرفي صديق رولينز الأمر الذي جعل ميستريو يتدخل للرد على الغدر الذي تلقاه نجله.

ونجح ميرفي في الخطة التي وضعها وقام بربط دومينيك بالسلاسل الأمر الذي سهل على رولينز أن يقوم بالتثبيت وتحقيق الفوز بالنهاية الأمر الذي أغضب ميستريو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!