التخطي إلى المحتوى

إستقر الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني على النادي الجديد الذي سينضم له الموسم القادم وذلك بعد أن قرر الرحيل عن قلعة الكامب نو عقب إرساله فاكس لإدارة العملاق الكتالوني يؤكد فيه رغبته في الرحيل بنهاية الصيف الجاري.

ميسي يستقر على الإنضمام لمانشستر سيتي

وكان تقرير صحفي صادر من العاصمة الفرنسية باريس قد أكد اليوم الثلاثاء عن الخطوة المُقبلة التي سوف يخطوها ليونيل ميسي بعد تأكد رحيله عن فريقه برشلونة حيث ترددت أنباء قوية تؤكد حسم قرار إنتقاله لفريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ليكون تحت القيادة الفنية للإسباني بيب جوارديولا .

وحسبما أكدت صحيفة ” راديو مونت كارلو ” الفرنسية فإن ميسي إستقر بالفعل على الفريق الجديد وإزدادت رغبته في الإنضمام للسيتي وجوارديولا بسبب السخونة التي يتوفر عليها الدوري الإنجليزي والمباريات التي سوف يخضع لها وقدرته على تحقيق إنجازات فردية وجماعية .

ولكن يكن الامر أمام السيتي متاحاً وسهلاً حيث سيواجه حامل لقب البريميرليج مرتين خلال الأعوام الثلاثة الماضية صعوبة كبيرة خاصةً أن مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي ثلاثة فرق ترغب في الحصول على القدم الذهبية التي حصلت على جائزة أفضل لاعب في العالم ستة مرات.

ميسي ينتظر رحيل بارتوميو للإستمرار مع برشلونة

في الوقت الذي فجرت فيه الصحيفة مفاجأة أخرى تمثلت في أن ميسي من الممكن أن يبقى في صفوف فريق نادي برشلونة للموسم القادم في حالة قرر رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو تقديم إستقالته وإقامة إنتخابات مبكرة خلال الشهر الجاري بدلاً من إقامتها في شهر مارس من العام القادم 2021 .

وكان ميسي قد طلب الرحيل رسمياً عن صفوف برشلونة وذلك بعد الخسارة الكارثية والمدوية التي تعرض لها على يد فريق نادي بايرن ميونخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدفين لحساب مباريات ربع نهائي التشامبيونزليج وفشل الفريق في الحصول على اللقب للموسم الخامس توالياً حيث كان التتويج الأخير لميسي ورفاقه بذات الأذنين في عام 2015 على حساب يوفنتوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!